Home / slider / تسريبُ أغنية بصوت ناصيف زيتون بعد 4 سنواتٍ من تسجيلها!

تسريبُ أغنية بصوت ناصيف زيتون بعد 4 سنواتٍ من تسجيلها!

A A

أصدر الفنان سام عبدو أغنية جديدةً تحملُ عنوان ” قصّتنا خلصت” وهي تحمل كلماته وألحانه وذلكَ عبر موقع يوتيوب.

ناصيف زيتون

إلّا أنّ هذه الأُغنية سُرِّبَت بصوت النّجم العربيّ ناصيف زيتون، قبلَ أن يتبيّنَ أنَّ الأخير كان قد وضعَ صوتَهُ عليها قبل أربعِ سنواتٍ كتجربة في الاستديو ثُمّ اتّخذَ قرارَ عَدم شرائِها وبالتّالي عدم ضمّها لألبومه الغنائيّ.

في التّفاصيل، الأغنية المُسرّبة هي النسخة غير النهائية، وكان ناصيف آنذاك يجرّب غناء اللحن، ولكنه لم يأخذها ولم تكن ضمن الألبوم وقد أكد  سام عبدو ان ناصيف زيتون لا يتحمّل مسؤولية ما حدث بل هنالك اطراف اخرى عمدت على تسريب الأغنية وهو يحترم ويتابع ناصيف ويفتخر بفنّه ونجاحه  بالتّالي إن الحقيقة هي أن الأغنية تعود ملكية حقوقها، للفنان سام عبدو، وهو مؤلف الاغنية وملحّنها و تمّ نشرها عبر صفحته في “فايسبوك”، و قد نشر ايضًا بيانا توضيحيًا، فقال: “بعد تسريب أغنية (قصتنا خلصت) للفنان سام عبدو بصوت الفنان ناصيف زيتون، تواصلنا مع مدير أعماله وأكد لنا بأنّه ليست لديهم أي علاقة بتسريب أو سرقة الأغنية، مؤكدًا عدم مسؤولية مكتب الفنان ناصيف زيتون عما حدث”.

وتابع: “تبيّن أن المسؤول عن تسريب هذه الأغنية هو koko B ومارسيل مدوّر، وكان وقع إشكال معهما منذ سنوات حول هذه الأغنية وغيرها، وسنلجأ إلى القضاء في ما يخص هذا الموضوع لمعاقبة المعنيين. أمّا في ما يخص أغنية (قصّتنا خلصت)، فستنشر النّسخة الأصلية منها بصوت الفنان سام عبده على صفحته الرسمية، كما نذكّر بأن هذه الأغنية هي من كلماته وألحانه. وشكراً”.

 

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

أخيرًا… إلسيا تزفُّ خبرًا سارًّا لمُحبّيها!

ستعاود ملكة الإحساس إليسا التعاون مع الفنان الشامل زياد برجي في ألبومها المُقبل  الثاتي عشر، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.