Home / slider / مليار دولار مُقابل الطّلاق… هل انفصل جورج كلوني عن أمل الحامل بطفلها الثّالث؟!

مليار دولار مُقابل الطّلاق… هل انفصل جورج كلوني عن أمل الحامل بطفلها الثّالث؟!

A A

صدم تقريرٌ جديد مُحبّي الثّنائي العالمي جورج وأمل كلوني.

وقد أفادَ التّقرير بأنّ زواجهما شارَف على الانتهاء، إضافةً إلى حمل أمل كلوني بطفلهما الثالث، بعد توأمهما “أليكساندر وإيلا” اللذين أنجبتهما المُحامية العالمية في شهر حزيران من العام الماضي.

أمّا عن أسباب تدهور علاقة الثّنائي الشّهير، فتعود إلى سلوك أمل الكثيرة المطالب، لدرجة أنّهما يتشاجران على أكبر الأمور وأصغرها، كما أنّ أسلوبها المُنمّق في الكلام الذي يُخرجها من المآزق والجدالات، أصبح يُضايق جورج كثيرًا.

وقد أثّرت حادثة اصطدام درّاجة جورج النّارية في إيطاليا سلباً على زواجهما بحسب التّقرير، لدرجة أنّ أمل لم تعد تطيق تصرّفات زوجها المُتهوّرة.

وبعد هذه التّراكمات في حياة جورج كلوني، أصبح الأصدقاء المقربون من الطّرفين  يُؤمنون بأنّه يسعى للطلاق من زوجته أمل، الامر الذي سيُكلّفه مليار دولار، وزعمت التقارير بأنّ النجم بدأ فعليًّا بمُناقشة الأمر مع فريقه من المُحامين، لكي يضع إجاباتٍ لبنود الوصاية وتوزيع الثّروة.

من جانبٍ آخر، نفى موقع Gossip Cop جميع التّفاصيل التي جاءت في التّقرير وكذّبها، بناءً على حقائق موجودة في زواج جورج من أمل.

فعلى سبيل المثال، قدّم جورج كلوني نفسه في مؤتمر Power of Women الذي أقيم الشهر الماضي مُعرّفًا بنفسه على أنّه “زوج أمل كلوني”، في حين تحدّثت أمل كلوني عن مدى حُبها وإعجابها بزوجها جورج في الخطاب الذي ألقته في حفل توزيع جوائز AFI Life Achievement Award في بداية عامنا الحالي.

أمّا في ما يخُصّ حمل أمل كلوني، فقد كانت هذه المعلومة عارية من الصّحة، حيث صرّحت أمل في حِوارٍ مُسبق مع مجلّة Hollywood Reporter بأنّهما لا يُخططان للإنجاب مُجددًا، كما أكّد جورج هذا الأمر في مُقابلةٍ أخرى صرّح من خلالها بأنه توقّف عن الإنجاب.

القسم: slider, مشاهير

Check Also

أخيرًا… إلسيا تزفُّ خبرًا سارًّا لمُحبّيها!

ستعاود ملكة الإحساس إليسا التعاون مع الفنان الشامل زياد برجي في ألبومها المُقبل  الثاتي عشر، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.