Home / slider / نانسي نصرالله لـ7asriyan: تفه ويا ويلكم من غضب ربنا!!

نانسي نصرالله لـ7asriyan: تفه ويا ويلكم من غضب ربنا!!

A A

كشفت الفنانة نانسي نصرالله في اتصال مع موقع 7asriyan عن تعرّض عمّتها الستينيّة والمُقيمة قرب ميرنا الشالوحي لإعتداء من قبل شاب غير لبناني، اذ انه وفور دخولها الى منزلها في وضح النهار، وتحديداً في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر، هجم عليها بشراسة وطعنها 13 طعنة سكين في كافة انحاء جسدها، وذلك بعد ان انتحل صفة احد جيراها.

نانسي نصرالله

وقالت نانسي بحرقة: “بيدق باب بيتا لعمتي “مريم نصرالله” الكائن بحي سكني مكتظّ، هالنّوري الفلتان ببلدنا، بيطعنا مباشرة جنب قلبا وببطنا بإيديا 13 طعنة، كرمال يسرق من رقبتا سلسلة دهب! هيدا شو اسمو؟ إجرام، سرقة، جوع؟ تفه عهالإيام الناس صارت عم تاكل بعضا.”

نصرالله كشفت لـ7asriyan انّ عمتّها، التي قاومت مرض السرطان سابقاً، ترقد حالياً في المستشفى وهي تحت المراقبة لأن وضعها الصحي دقيق، حيث تعرّضت لنزيف داخلي بعد إعتداء شرس في الرقبة، الكبد، الطحال، الأمعاء، يديها وقرب قلبها، ومن الممكن ان تحتاج لعمليات، الا انها، والحمدالله، قد تخطّت مرحلة الخطر.

U may find beauty everywhere in this world….U may seek it in the mirror…..but try always to reveal the beauty that…

Publiée par Nancy Nasrallah sur Mardi 25 septembre 2018

نانسي ناشدت الدولة التدخّل واتّخاذ الاجراءات اللازمة بحقّ هؤلاء الاشخاص الذين يتعرّضون للمواطنين بشكل دائم، اذ اننا نسمع بإعتداءات يومية في الفترة الأخيرة، خاصة ان كاميرات المراقبة في المنطقة والجيران ممكن ان يكشفوا هوية الفاعل، وقالت: “نحن اللبنانيين ما النا غير الله… ويا ويلكم من غضب ربنا عليكن”.

في سياق منفصل، كشفت نصرالله لـ7asriyan عن تحضيرها لأغنية جديدة تستعد لإطلاقها في نهاية شهر تشرين الثاني المقبل او بداية كانون الاول.

الأغنية المُنتظرة هي أغنية راقصة مأخوذة من لحن هنديّ، وهي من كلمات سعيد سرور وتوزيع كريم عوض.

من جهة اخرى، تستعدّ نانسي للإحتفال بليلة رأس السنة مع محبيها ومعجبيها في اكثر من حفلة حيث انها ستودّع عام 2018 في Regency Palace Hotel في أدما حيث ستحيي سهرة فنية الى جانب الفرسان الاربعة، كما انها تدرس عدداً من العروض الاخرى لكي تختار لاحقاً اين ستستقبل العام 2019.

اسم الكاتب(ة): رنا نداف
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.