Home / slider / تغطية خاصة: لبنان لا ينقصُه شيءٌ… والحلم تحقّق مع الـMTV!

تغطية خاصة: لبنان لا ينقصُه شيءٌ… والحلم تحقّق مع الـMTV!

A A

كلُّ فتاةٍ تحلُم بأن تُصبحَ ملكةً وبأن تتحَوّلَ وفي ليلةٍ واحدة إلى حديث النّاس والبلد.

كُلُّ فتاةٍ تحلُم بأن تكونَ مَحطّ أنظارالملايين وان تَسيرَ كملكةٍ، كما تمنّت دومًا، حاملةً في عَيْنَيْها أحلامَ الشّباب وطوحاتهم.

فيوم أمسِ الأحد 30 أيلول 2018 وفي غُضونِ لحظاتٍ، تحوّل الحلم إلى حقيقة وَتَغيّرت حياةَ صبيّةٍ، حصلت على ما تتمنّاه، وتُوِّجَت مَلكةً على عرشِ الجمال اللّبنانيّ.

مايا رعيدي، الّتي تُمثّلُ اللّبنانيّات مَحليًّا خيرَ تمثيل، ستنتقلُ قريبًا إلى مُسابقةٍ عالميّةٍ لتَحملَ اسمَ لُبنانَ وترفعَهُ عاليًا بعدما استطاعَت ومنذُ مرورها الأوّل أمامَ لجنةِ التّحكيم أن تَخطُفَ أنظارَ المُشاهدين و”تَقضي” على أصواتِهم الدّاعمة لها ولجمالها.

مايا رعيدي

مايا الّتي تَحوّلت إلى حديثِ رُوّادِ مواقع التواصل الإجتماعيّ الّذين طالبوا بإصرارٍ انتخابها ملكةَ جمالٍ للعام 2018، احتَضنها وزميلاتَها فريقُ عَملٍ بدا المَجهودُ الّذي بَذلهُ واضحًا، بدءًا من التّنظيمِ والدّيكور فالإضاءة وصولًا إلى التّرتيب، ناهيك عن التّرف والزّخم والغِنى الّذي أضفى سحرًا على حفلةٍ أقلّ ما يُمكنُ القولُ عنها إنّها ترتقي إلى مُستوى المُسابقات العالميّة، وهذا بالفعل ما أرادت رئيسة لجنتها فعله.

فريما فقيه أبت ألّا أن تكونَ المُسابقةُ حافلةً بالمُفاجآت، فاِستطاعَت أن تَجمعُ نُجومَ الفنّ على طاولةٍ واحدةٍ، وعلى مسرحٍ واحدٍ، مُستقطِبَةً الأنظار الّتي شخصت إلى مسرح الـForum في بيروت منذُ السادسة والنّصف مساءً.

حفلةُ Glamour باِمتيازٍ، حضرتها كُلٌّ من النّجمة مايا دياب والممثّلة نادين نسيب نجيم والفنانة نانسي عجرم وملكة جمال الكون لعام 2017 demi-leigh nel إلى جانب كُلٍّ من السوبر ستار راغب علامة والفنان العالميّ مساري والمصمم نيكولا جبران وخبير التجميل بسام فتوح والاعلاميّين عادل كرم وجورج قرداحي وغيرهم من الوُجوه البارزة.

مايا رعيدي

وقدّم الحفلة الإعلاميّ مارسيل غانم، الّذي أرادَ أن تَكونَ إطلالته الأولى على شاشة الـMTV إطلالةً جماليّةً باِمتيازٍ إلى جانبِ الإعلاميّة المُتألّقة أنّابيلّا هلال.

واللّافتُ هذا العام، أنّ المُشتركاتِ كُنَّ على المُستوى المطلوب، أو أقلّه على المُستوى المُتوقّع. فإجاباتُهنّ تدُلّ على وعيِهنَّ على القضايا المُلحّة والآنيّة وطريقةُ كلامِهنّ تكشف العمل المُستمرّ لتدريبهنّ على إتقان مهارة الكلام.

يبقى أن نُثنِيَ بالفعل على عملِ شاشة الـMTV  الّتي تسعى جاهدَةً إلى نقلِ أجمل صورةٍ عن لُبنان الحضاريّ-الثّقافيّ والّتي تُسلّطُ الضّوءَ بشكلٍ مُستمرٍّ على جانبه الجماليّ باِستقدامِها أهمّ المعدّات وتقنيّات التّصوير العالميّة، لأنّ لُبنانَ لا يُنقصُه شيءٌ لأن يكونَ في مَصافّ الدّول العالميّة: جمالًا، ثقافةً وإبداعًا!

ملكة جمال لبنان… ليست وجه لبنان الحقيقي

الـ MTV ووعدت ووَفَت… ملكة جمال لبنان بمستوى عالمي!

مايا رعيدي

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.