Home / slider / تغطية خاصّة- جيري غزال يُصالح الشباب مع القراءة… ويضرب موعدًا جديدًا مع مُتابعي الـ MTV!

تغطية خاصّة- جيري غزال يُصالح الشباب مع القراءة… ويضرب موعدًا جديدًا مع مُتابعي الـ MTV!

A A

وقّع الكاتبُ والإعلاميّ جيري غزال كتابَه الثّاني “حب واكتر”، بعدَ كتاب “بيك أسود” في حفلةٍ أُقيمت يومَ السّبت 6 تشرين الأوّل 2018، في بلديّة سنّ الفيل في حُضورِ جمعٍ من مُحبّيه الّذين توافدوا من المناطق اللّبنانيّة كافةً إلى جانبِ مجموعةٍ من أهل الصّحافة والإعلام.

“حُبّ وأكتر” يأتي ليُكمّلَ سلسلةَ نجاحاتٍ حصدها جيري بعدَ طرحِه كتابَه الأوّل وعمله الفنّيّ الأخير الّذي حمل عُنوان “شو كنّا التقينا” والّذي تمّ عرضُه في القاعةِ أمام الحاضرينَ، قبلَ أن يستكملَ غزال توقيعَ كتابِه.

وكان لموقعِ 7asriyan لقاء مع جيري الّذي أكّد أنّ مُتابعيه ومُحبّيه يُحمّلونَهُ مسؤوليّةً كبيرةً خاصّةً أنّ البعضَ يستمدُّ القوّةَ من كتاباتِه. فقال: “هذا الموضوع يُسعِدُني ولكنه يُخيفُني في الوقتِ عيْنه، فأنا أفرحُ عندما أشعرُ بمحبّةِ المُتابعين. واليوم فرحَتي كبيرة لأنّ النّاس أتوا من أجلِ كلمةٍ، من أجلِ كتاب… وهذا يدُلّ على أنّني حقّقتُ إنجازًا”.

جيري غزال

واللافتُ هو أن جيري استطاعَ أن يستقطِبَ من جديدٍ الشّبابَ الّذين ابتعدوا من القراءة والمُطالعة في ظل المعلومات التي توفرها الوسائلُ الحديثةُ، بكلمةٍ تُشبههم، كُتبَت لأجلهم ومن أجلهم.

وتعليقًا على هذا الموضوع، أعربَ جيري عن سعادَته الكبيرة في ما يتعلّقُ “بالمُصالحة” الّتي أقامَها بين الشّباب والمُطالعة، فقال: “أشعُرُ أنّني أشبهُ شباب عصري وأنّهم يُشبهونني أيضًا، ولكن المسؤوليّة الّتي تقعُ على عاتقي كبيرة جدًّا ومُضاعفة. فهذه الشّريحة من المُجتمع، وعمر الشّبابِ تَحديدًا يُعتبرُ دقيقًا، لانهُ إمّا أن يصعنك إمّا أن يحطّمك”.

أمّا عن أغنيةِ “شو كنّا التقينا”، فأكّد جيري غزال لـ7asriyan أنّ أحدًا لم يدفعهُ إلى تسجيل الأغنية، إنّما اتّخذَ قرارَهُ بمُفردِه، ككلّ قرارٍ سبقَ واتّخذهُ في حياته. ولفتَ إلى أنّهُ يُعطي كُلّ ما عندهُ من طاقةٍ وحُبٍّ وشغفٍ للعملِ الّذي يُقدِّمُه ويسعى إلى تَقديمِ الأفضل من أجلِ الحُصولِ على نَتيجةٍ “مُرتّبة” وتليقُ به وفيها بالتّالي أقلّ معايير النّجاحِ. فقال: “الأعمالُ الّتي أقدّمُها لا أترُكُ فيها مَجالًا للإنتقاد. فإمّا أن يُحبَّ القارئ أو المُستمع عملي، وإمّا أن يبقى “مُحايدًا” وألّا يُعطيَ رأيَهُ ما أقدّمه”.

وصرّحَ جيري لـ7asriyan  أنّ “حبّ وأكتر” فيهِ نضجٌ أكثر من “بيك أسود”، فالوقتُ يجعلُ الإنسان أكثر نضجًا ووعيًا وإدراكًا، وهذا ما اختبرَهُ في كتابه الجديد.

وختمَ مُتحدّثًا عن مشروعٍ جديدٍ يستعدُّ لتقديمه بالتّعاوُن مع شاشة الـMTV، من دونِ الإفصاحِ عن معلوماتٍ إضافيّة.

جيري غزال… صدّق حالو!

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.