Home / slider / هكذا يُمكن قراءة رسائل الـwhatsapp من دون معرفة الآخرين بوجودكم!

هكذا يُمكن قراءة رسائل الـwhatsapp من دون معرفة الآخرين بوجودكم!

A A

من أهمّ الميزات الموجودة في تطبيق الـwhatsapp هي التي تساعد مستخدمه في التخفّي وعدم شعور الآخرين بوجوده، كما اطلاعه على كل شيء في الوقت نفسه.

ويكون ذلك بالدخول الى الإعدادات ثم في الحساب واختيار الخصوصية، ومن بعدها اختيار عبارة “لا أحد” حين يطلب منك “من يمكنه رؤية آخر ظهور لك”.

وقد أشارت قناة “سكاي نيوز” الى ان الخبراء ينصحون بوضع علامة “صامت” بالنسبة للإشعارات في المجموعات المزعجة، اضافة الى إلغاء ميزة إظهار الإشعارات على الشاشة الرئيسية ووضع علامة “حظر” للأفراد والمجموعات التي لا ترغب فيها.

whatsapp

كما أضافت شركة الـwhatsapp ميزة جديدة، اُطلق عليها اسم “قناة الإشعارات”، تُتيح لمستخدم التطبيق تصنيف الإشعارات التي يستقبلها حسب قائمة أولويّاته الخاصة، ومن شأنها تمكين المستخدم من التركيز على الرسائل المهمة وتجاهل المحادثات المزعجة.

وتعطي هذه الخاصية المستخدم 10 تصنيفات للإشعارات بحيث يمكنه التحكّم في ظهور أو عدم ظهور الإشعارات لكل منها أو إعطائها درجات متفاوتة من الأهمية.

وعلى سبيل المثال، فإن الرسائل من الأشخاص “الأكثر أهمية” ستظهر على الشاشة وبإشعار صوتي، أما الأقلّ أهميّة فسوف يكتفى فيها بالصوت فقط، والأقل ستكون بلا أي إشعار.

وسيكون بإمكان المستخدمين تحديد صوت الإشعار المرغوب فيه، وإن كان التنبيه سوف يصلهم على الشاشة إن كانت مغلقة، أم لن يصل.

القسم: slider, منوعات

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.