Home / slider / قرطبا تستقبل أيلول بمهرجان حاشد

قرطبا تستقبل أيلول بمهرجان حاشد

A A

جورج وسوف

استقبلت بلدة قرطبا شهر ايلول بأجمل طريقة اذ جمعت عدداً كبيراً من الاشخاص من مختلف الجنسيات ومن مناطق لبنانية متعددة على مدرّجاتها، وذلك ضمن مهرجانات قرطبا السياحية لصيف 2018.

فمساء السبت 1 أيلول الماضي، استقبل مدرج نادي قرطبا سلطان الطرب جورج وسوف في سهرة مميزة أطرب من خلالها الجمهور الذي ملأ المقاعد كاملةً وأشعلّ المدرّجات بأغنيات الوسوف الخالدة، وافتُتح الحفل مع الفنان فرج حنا وفرقته الذي قدّم أجمل الأغنيات، كما ألقى رئيس لجنة المهرجان المحامي سيمون كرم كلمة رحّب من خلالها بالحضور وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها كل أعضاء اللجنة، وشاكراً كل من ساهم في دعم المهرجان، كما سلّم الاعلامية ريمي درباس درعاً تكريمياً لمحطة الـLBC، الراعي الدائم لمهرجانات البلدة منذ أكثر من 30 سنة.

قرطبا

لجنة مهرجانات قرطبا أحبّت أن تكرّم السلطان بتقرير مؤثر لخّص مسيرته الفنية في مختلف مراحل حياته منذ غنائه المرة الأولى اي حين كان لا يزال طفلاً، وبدوره شكرهم الوسوف بحرارة بعد ان تأثّر بمشاهد الفيديو.

كما تخلّل الحفل مفاجأة طريفة حيث تقدّم شاب الى المسرح وطلب من سلطان الطرب أن يطلب له يد حبيبته، وتمّ تلبية طلبه بأسلوب الوسوف الفكاهي وروحه المرحة.

اما الليلة الثانية من المهرجان، فلم تقلّ حشداً او تنظيماً عن سابقتها، وبدأت بفقرة ترفيهية مع جاد بو كرم الذي أضحك الحضور بنكته الفكاهية لتنضمّ إليه زميلته في مسرحية the laugh story بونيتا سعادة التي قلّدت بحرفيّة كبيرة كل من إليسا، هيفا، أصالة، نجوى كرم، أحلام، ماجدة الرومي وغيرهنّ.

هشام حداد

هشام حداد اعتلى المسرح بعد زميليه في المسرحية وأشعل الجمهور الذي كان حاضراً من خلال إنتقاداته الساخرة وتعليقاته الطريفة.

ففقرة الـstand up التي قام بها حداد، لاقت تجاوباً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر خاصة بعد ان عرض على شاشة كبيرة صورة قديمة له تعود لطفولته، ما أضحك الجميع.

ليختتم بعده الفنان ناصيف زيتون مهرجانات قرطبا بإحدى أجمل الحفلات لهذا العام، حيث قدّم فيها عدداً من أجمل اغانيه مثل “بربّك، “منو شرط”، “مجبور”، “بدي ياها” و”صوت ربابا” وغيرها من الاغنيات التي لاقت استحساناً كبيراً من الحضور.

اشارة الى انّ كل من حضر مهرجانات قرطبا السياحية لصيف 2018 لا يمكنه الا ان يُثني على ضخامة الحفلين ان كان من ناحية الإضاءة والصوت والديكور، او من ناحية التنظيم الكبير، فمع ان الحضور فاق التوقعات بشكل كبير، الا اننا لم نشهد تدافعاً او زحمةً او اخطاءً تُذكر.

ويُذكر انّ لجنة المهرجان تمنّعت هذه السنة عن إطلاق المفرقعات النارية، وهي المبادرة التي تقدّم بها المهندس طوني قسيس الذي استعاض عن ذلك بالتبرع بقيمة المبلغ لدعم مستشفى قرطبا والصليب الأحمر اللبناني ومركز سرطان الأطفال، على أمل أن تحذو بقية المهرجانات حذو مهرجانات قرطبا.

قرطبا

Kartaba Festival Hisham haddad

Publiée par Rana Naddaf sur Dimanche 2 septembre 2018

Nassif ZeytounKartaba Festival

Publiée par Rana Naddaf sur Dimanche 2 septembre 2018

Publiée par Rana Naddaf sur Dimanche 2 septembre 2018

القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

مروان خوري يعترف: “كنت متوحدًا”… و”أعيش الآن قصة حبّ”!

حلّ النّجم مروان خوري أمس الخميس 20 أيلول 2018، ضيفًا على برنامج “فيه أمل” للنجمة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.