Home / slider / PROJECT: ALOFT STAR UAE 2018 ينطلق في موسمه الثاني!

PROJECT: ALOFT STAR UAE 2018 ينطلق في موسمه الثاني!

A A

ضمن خطّتها لدعم المواهب الشابّة في الوطن العربيّ، أعلنت “Universal Music Group & Brands (UMGB) MENA ” الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى و”Aloft Hotels ” العلامة الداعمة لصناعة الموسيقى وعشاقها، والتابعة لـ ماريوت الدولية عن إنطلاق الموسم الثاني من” Project: Aloft Star UAE” 2018 ، وهو مشروع لإكتشاف المواهب الفنيّة المُميّزة، وذلك في18 أيلول 2018 ضمن حفلة فنيّة في Palm Jumeirah Aloft يُحييها نجم الموسم الأوّل من

” Project: Aloft Star UAE” 2017 “Stephon LaMar” “ستيفان لامار” ونجما شركة “Universal Music MENA” “داني عريضي” و “مهدي بكوش”.

تجدر الإشارة أنّ كلًّا من النجوم “أنطوني توما” و” Shaun Warner”و” Big Hass” و”Mark Shakedown”سوف يُرافقون المتأهّلين الأربع للمرحلة النهائيّة كمُدرّبين، من خلال جلسات تفاعليّة خاصّة وذلك لتحضيرهم لإطلالتهم الختاميّة.

وعن هذه المُسابقة ، علّق المُدير التنفيذي لشركة Universal Music MENA باتريك بولس قائلًا إنها ستمنح المواهب المحليّة الصاعدة فرصة لإيصال فنّهم لجمهور أوسع تحت إشراف مُختصّين في المجال الفنيّ.

يُذكر أنّ ” Project: Aloft Star UAE” 2018 يمتدّ لغاية 6 تشرين الثاني من تاريخ تتويج نجم الموسم الثاني في

” Aloft City Centre Deira” والذي سيُطلق أوّل عمل فنيّ له من خلال Universal Music Group، وسيتسنّى له فرصة زيارة Abbey Road Studios في لندن لتسجيل الأغنية تحت إشراف فريق مُختصّ من الشركة.

وستتوفّر هذه الأغنية على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، كما ستصوّر على طريقة الفيديو كليب في “Aloft City Centre Deira” في دبي.

القسم: slider, منوعات

Check Also

بالصّورة: ريما فقيه… وقُبلة حميمة تَجمعُها بزوجِها!

نشرت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، صورةً ظَهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بفتحة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.