Home / slider / نانسي عجرم… طبيعيّة 100%!!

نانسي عجرم… طبيعيّة 100%!!

A A

مَن مِنّا لم يستمِعْ في الفترة الأخيرة إلى أغنية “بدنا نولّع الجوّ” للنّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم والّتي استطاعَت من خلالها أن تَكسِرَ كُلَّ الحَواجِزِ وَتصِلَ إلى قُلوبِ النّاسِ وعقولِهم؟ الأغنيةٌ بسيطَةٌ بكلماتها وألحانها وتوزيعها، إنّما أحدٌ لا يستطيعُ أن يَنكُرَ أنّها أغنية، صُنِعَت لنانسي، لأنّها وبكُلّ بساطَةٍ أُغنية مُفعمة بالحُبّ والفرح، كصاحِبتها.

فبصوتها، أضفَتْ عجرم على الأغنية كَمًّا هائلًا من الحماس والإيجابيّة الّتي تتمتّعُ بهما، لتقولَ مَرّةً جديدَةً إنّها ملكةُ الخِيارات الصّائبة.

فالبرّغم من أنّ الأغنية “صيفيّةٌ” باِمتياز، وكان يَجبُ على عجرم طرحُها في وَقتٍ سابقٍ، إلّا أنّها وبهذه الطّريقة، وَضعت نانسي إصبعَها على “الجرح” وخفّفت من وطأة انتهاءِ فصل الصّيف.

وعلى ما يبدو، أبتِ النّجمة المَحبوبة إلّا وأن تُكلّلَ هذا العملَ بكليبٍ يَحملُ الطّابع الإيجابيّ-الرّاقص الّذي تتمتّعُ به الأغنية.

وقد ظَهرت نانسي في كليب الأغنية بعفويّةٍ مُطلقة، فرقصت وغنّت وقفزَت على طبيعتها، كما لو انّها تستمتعُ بوقتها في حياتها العاديّة، إنّما هذه المرّة أمامَ عَدسة الكاميرا، الّتي كانت واضحة طريقة تعامُل عجرم السّلسة معها.

فنانسي “الشّقيّة” والّتي لا تَزالُ تتمتّعُ بروحِ الطّفولة، عَكست شخصيّتها الطّريفة في هذا الكليب وأفرغَت في المَشاهِد المُصوّرة كُلَّ ما عِندَها من طاقةٍ وأحاسيسَ.

بإطارٍ مَكانيّ وزمانيّ واحد وبلباسٍ واحدٍ، جمعت نانسي حولها الصّغار والكبار ليُنشدوا معها أغنيتها الجديدة، ولتُؤكّدَ من جديد أنّها محبوبة “الأولاد” وحتّى المُسنّنين!

القسم: slider, رأي فني

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.