Home / slider / الأبراج ليوم الثلاثاء 18 ايلول 2018

الأبراج ليوم الثلاثاء 18 ايلول 2018

A A

الأبراج

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

إعادة الحسابات هي ما ستقوم به يا مولود الحمل، فبعد اخطاء وقعت بها واشياء حدثت تفاجأت بها، تقرر التركيز على حياتك ووضع بعض القوانين لتمشي عليها، ثقتك بنفسك تزداد في فترة المساء لتدخل في مواضيع مهمة على مجال العمل أو حتى في مجال العائلة لكن وازن كلامك جيدا قبل ان تتفوه به.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

تتابع الأعمال ضغطها عليك لليوم الثاني على التوالي دون انقطاع وهذا يرجع الى المسؤوليات الجديدة التي تتحملها، في فترة ما بعد الظهر تخف هذه الضغوطات لاحساسك بضرورة اهتمامك بنفسك واهمال مسؤولياتك مما يجعلك تغمض عينيك على الذي يحدث أمامك في العمل والاهتمام بأمورك الشخصية وترتيب مواعيد للخروج لهذا المساء.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عليك بالصبر قليلا يا مولود الجوزاء وخاصة في فترة الصباح فهي آخر تأثيرات العاصفة التي اثرت عليك فتبدأ في فترة ما بعد الظهر الغيوم بالإنقشاع والشمس باعطائك بعضاً من اشعتها، تتحسن اوضاعك كثيراً ويبدأ مزاجك بالتحسن، المساء جيد للملمة ما تكسر في علاقتك بمن تحب، مواليد 21 إلى 23 أيار أكثر المستفيدين من هذه التأثيرات.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عليك بالاسراع وعمل ما تريد فعله، فالأمور مواتيه لديك في فترة الصباح، لكن كثرة العمل في فترة الظهيرة سوف تجعلك تتعب جسديا وتفقد جزءا من حماستك ونشاطك، ننصحك بالعودة مبكرا من العمل هذا المساء واخذ قسط من الراحة في منزلك ولا داعي للخروج لأن كل ما تفعله في المساء سوف ينقلب ضدك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

يوم جيد لك يا صديقي فأعمل على استغلاله بكل ما اوتيت من قوة لأن كل ما ستفعله سيكسبك نقاطا لصالحك، فترة الظهيرة سوف يطرح عليك موضوع في مجال العمل قد يعجبك كثيرا ويعمل على تغيير بعض من جريات حياتك لهذا الشهر، المساء سوف تكون جذابا بطلتك وحضورك المميز.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

تبدأ بالتعرف على معالم الاوضاع بجانبك، فبعد فترة الحيرة التي كنت واقعا بها منذ يومين تستقر اوضاعك تدريجيا ابتداء من مساء هذا اليوم. موقف سوف يحدث أمامك يستفزك ويجعلك عصبيا في الظهيرة، فترة المساء سوف تنسيك ما مر عليك سابقاً للأمور المميزة التي سوف تحدث بها، مواليد 23 إلى 25 الأكثر استفادة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

كثرة كلامك قد توقعك في بعض المشاكل لذا راقب كلامك جيدا . بعض مواليد الميزان قد يكونون على سفر وخاصة مواليد 17 إلى 22 تشرين الأول. اما في فترة المساء فان بعض الأمور قد تحدث أو بعض الاخبار قد تصلك تجعلك فرحا، عليك بان تعطي حبيبك اهتماما قبل مجيء يوم غد.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عليك ان تزود نفسك بالطاقة وتستعد ليوم مليء بالأعمال والحركة، فلديك كثير من المواعيد والمهام عليك انجازها في فترة الظهيرة مما يسبب لك بعض التوتر والعصبية، احذر على مصاريفك فهي كثيرة مما قد يجعلك في موقف مادي صعب، المساء جيد لكنه هادئ بالنسبة اليك مما يدعوك إلى القيام بزيارة لأحد المقربين منك مؤجلة منذ فترة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

الثقة الزائدة بالنفس قد تجعل بعض الناس يقعون في مشاكل هم بالغنى عنها، ففترة الصباح سوف تشهد مناقشة حامية بينك وبين أحد المقربين لديك سواء اكان في مجال العمل أو العائلة مما يعكر مزاجك لبعض الوقت لأن الأعمال سوف تأخذ وقتك في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تهمل العديد من واجباتك العائلية والشخصية.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي بر ج الجدي يجب عليك أن تصبر فإن الأوقات الصعبة قد قاربت على الانتهاء لكن عليك باجتياز المرحلة الأخيرة وهي فترة الصباح والظهيرة التي بها سوف تتحداك الأمور جميعا لتقف حائراً أمام هذه الحياة. في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الاجواء لصالحك وتبدأ معنوياتك بالارتفاع.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

المزيد من التفكير يفيد، فهذا اليوم يبدأ بداية جيدة وطبيعية وربما هادئة بعض الشيء، لكن تبدأ بفقدان السيطرة في فترة الظهيرة وما بعد الظهر وذلك لتغير مزاجك والى الكآبة وفقدان الصبر على أي شيء تفعله، الكلام سوف يقل في فترة المساء ليصل للصمت.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

يوم ليس به أي اختلاف عن الايام الماضية، فأنت لست برابح أو بخاسر، فالاوضاع هادئة جدًا في الصباح والظهيرة والتي تجعلك تمل نوعًا ما، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالاهتمام بشريك حياتك أو من تحب لانك تسمع تذمرات كثيرة من طرفه لعدم اهتمامك به في الآونة الأخيرة.

القسم: slider, أبراج اليوم

Check Also

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها… كم أصبحَ عمرها؟!

إحتفلتِ النّجمةُ المصريّة شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادِها مع زوجِها حسام حبيب في حفلةٍ أحيتها في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.