Home / slider / تغطية خاصّة: داليدا خليل تُطلق أغنيتها الجديدة… وتكشف: “سعد رمضان الوحيد الّذي دعوتُه ولبّى دعوتي”!

تغطية خاصّة: داليدا خليل تُطلق أغنيتها الجديدة… وتكشف: “سعد رمضان الوحيد الّذي دعوتُه ولبّى دعوتي”!

A A

داليدا خليل

أطلقتِ الفنّانة الشّامِلة داليدا خليل، يوم أمسِ الخميس 6 أيلول 2018، أُغنيَتَها الأولى الّتي تَحملُ عُنوانَ “وردة ووردة” على طريقة الفيديو كليب.

وقد شاركَت داليدا فرحَةَ “تَحقيق حلمها” أهلَ الصّحافة والإعلام وكذلكَ بعض النّجوم المُقرّبينَ منها في حفلةِ عَشاءٍ أُقيمَت على شرفِهم في مطعم “Dieze” في غزير.

وحضَر الإحتفاليَّةَ كُلٌّ من النَّجم سعد رمضان، الفنان مارك حاتم، المُخرج كميل طانيوس، الدّكتور فادي وزاهي الحلو، المنتج مروان حداد، المُمثّل ومُقدِّم البَرامِج شادي ريشا، المُمثِّلة رانيا عيسى والإعلاميّ جيري غزال.

وكان لافتًا حُضور عائلة داليدا إلى جانبها لمُشاركَتِها فرحَتها، وكذلك صنّاع الأغنية وتحديدًا الشاعر نزار فرنسيس، الموزع ميشال فاضل، المخرج زياد خوري، إضافةً إلى منتجة العمل السيدة سمر عقيلي.

وقد ألقَت داليدا كلمةً شكَرت فيها كُلَّ مَن حَضَرَ ليُشجّعها وأكَّدَت في سياقِ حديثها أنّها طلبت من المُخرج زياد خوري أن يُظهِرَها بطريقةٍ جميلةٍ وجديدةٍ. فقالت: “بدأَتِ الحِكاية عندَما كُنتُ في الاستوديو أتمرّن عند ميشال. في ذلك اليوم استمعتُ إلى الأغنية وقلتُ لهُ إنَّها تُشبهُني كثيرًا ولكن لا أعلم إن كان يجبُ أن أغني”.

وتابعت: “سجّلتُ الأغنية والنّتيجة مُمتازة. وعندما أردتُ أن أترجمَها بالصّورة، رأيتُ زياد خوري وقلتُ لهُ: أنا لا أريد أن أغنّي. أنا أريد أن أغني وأمثّل وأرقص في الوقتِ عينه… هل يُمكنكَ أن تُترجِمَ أفكاري؟”.

وأردَفت: “أنا فخورة لأنّ انطلاقتي كانت مع أسماء كبيرة”.

وأهدت خليل الأغنية إلى والدتها وإلى شقيقتها المُتزوّجة، الّتي كانت تَحلم أن تَكونَ فنّانةً وإلى فريق عمل “ديو المشاهير”، حيثُ بدأت مسيرتها الفنّيّة وخصّت الأستاذ سيمون أسمر بتحيةٍ وكذلكَ المنتج مروان حداد الّذي رافقَ بداية مسيرتها الفنية.

ووجّهت النّجمة اللبنانيّة تَحيّةً خاصّةً للفنّان سعد رمضان، الّذي لبّى دعوتها، فقالت: “شكرًا سعد رمضان… لأنّه الفنان الوحيد الّذي دعوتُه ولبّى دعوتي وشاركني فرحتي وشجّعني”.

القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

ماغي بوغصن تُهدّد معجبيها وتحتفل بعيد ميلادها مع ناجي الاسطا

هدّدت الممثلة ماغي بوغصن محبيها ومعجبيها من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على تويتر ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.