Home / slider / للرجال: إليكم أسوأ 5 صفات تكرهها المرأة فيكم!

للرجال: إليكم أسوأ 5 صفات تكرهها المرأة فيكم!

A A

يجهل عدد كبير من الأشخاص، وتحديداً الرجال، انّهم يملكون الكثير من الصفات السيئة التي تُزعج شريكة حياتهم، ما يُمكن، في بعض الاحيان، ان يبتعدن عنهم بسببها.

فأيها الرجال، إليكم أسوأ 5 صفات تكرهها المرأة فيكم وتنزعج منها:

1- الكذب: يعتقد الرجال أنه يمكنهم الكذب على النساء بطريقة غير مكشوفة، الا انه لدى النساء القدرة على كشف الكذب في ثوانٍ معدودة. الكذب من أسوأ العادات التي يحملها الرجل والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الثقة بين الثنائي الى الابد.

المرأة

2- غياب الاناقة: بعض الرجال لا يهتموّن كثيرًا لشكلهم، فنراهم غير أنيقين ومرتّبين أي بملابس مجعّدة او بحذاء متّسخ. هذه العادة هي سبب اساسي لابتعاد المرأة عن الرجل.

3- العدائيّة: الحياة هي شراكة بين اثنين، لهذا حتى وإن كان للرجل طِباع عدوانية في الكلام لا بد لهذه الطباع أن تختفي حين يتكلم مع الفتاة، فهي ليست معنيّة بطباعه.

4- البخل: الرجل البخيل يملك أبشع النفسيات وأكثرها سوءًا، والبخل ينعكس سلبًا على مختلف الأمور الحياتيّة وليست الماديّة فقط. ولا يمكن للمرأة ان تتحمّل هذه الصفة اطلاقاً، الا اذا كانت مثله!

5- عدم الاهتمام بها: قلّة الاهتمام بالشريكة يؤدي بالعلاقة إلى الفتور ومن ثم الانفجار، قد يجمع الرجل عددًا من الصفات السيئة ولكنه حين يهتم بامرأته سرعان ما تتلاشى تلك الصفات بنظرها.

القسم: slider, صحة وجمال

Check Also

بالصّورة: ريما فقيه… وقُبلة حميمة تَجمعُها بزوجِها!

نشرت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، صورةً ظَهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بفتحة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.