Home / slider / تبييض الأسنان في المنزل… وصفات سريعة والنّتائج مضمونة!

تبييض الأسنان في المنزل… وصفات سريعة والنّتائج مضمونة!

A A

لأنّ سرّ الإبتسامة الجميلة، يكمُن في أسنانٍ ناصعة البياض، وصفات طبيعية تعمل على تبييض الأسنان:

1- زيت الزيتون:

بللي قطعة من القطن بزيت الزيتون ومرريها على أسنانك لبضع دقائق. كرري هذه الطريقة كل يومين وستشعرين بالفرق، فزيت الزيتون من أكثر مبيضات الأسنان أمانًا ويزيل الاصفرار بشكل فعال، وهو مقوٍ جيد للثة ويمنع نزيفها.

2- قشور البرتقال

إفركي أسنانك بالجزء الدّاخلي لقشر البرتقال الذي يساعد على تنظيف أسنانك وذلك لمدة 3 دقائق ثم اغسلي فمك بالماء البارد

تبييض الأسنان

3- النعناع

يحتوي النعناع على زيوت طبيعية قادرة على تبييض الأسنان، بالإضافة إلى إنعاش الفم والتخلص من رائحة الفم الكريهة. فقط ضعي القليل من أوراق النعناع على فرشاة الأسنان الجافة ونظفي أسنانك يوميًا وسوف تلاحظين الفرق.

4- عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من كربونات الصوديوم وافركي بها أسنانك جيدًا (لا تتركي الليمون على الأسنان لفترة طويلة فهو يسبب تآكل طبقة المينا بالأسنان). أو ضعي بيكربونات الصوديوم على فرشة أسنانك واغسلي بها أسنانك وكرري هذه الوصفة كل ثلاثة أيام وستحصلين على أسنان بيضاء نظيفة مع الوقت.

5- الملح

يمكنكِ استخدام الملح لتقوية طبقات الأسنان والتخلص من المواد الدهنية المتراكمة، فكل ما عليكِ فعله أن تقومي بغمس الفرشاة بالملح ووضع القليل من الماء وافركي الأسنان بشكل دوري لمدة لا تقل عن أسبوع وستجدين ابتسامتك أكثر جاذبية.

6-  الفحم

اطحني بعض حبوب أو مكعبات الفحم حتى يصبح ناعمًا جدًا ويمكنكِ أن تضيفي إليه بعض قطرات الليمون ثم ادعكي أسنانك بهذا الخليط يوميًا وبعدها اغسلي أسنانك بالمعجون.

7-  قشر الموز

تحتوي قشرة الموز على بعض المعادن الأساسية التي تخترق الأسنان وتساعد على تبييضهم. افركي أسنانك بقشر الموز لمدة 15 دقيقة ثم نظفيها باستخدام المعجون. كرري هذه العملية مرة أو مرتين أسبوعيًا وستلاحظين الفرق بسرعة.

القسم: slider, صحة وجمال

Check Also

بالفيديو والصور: هكذا احتفلت دانييلا رحمة بعيد ميلادها… وكم أصبح عمرها؟

تحتفل الممثلة دانييلا رحمة بعيد ميلادها في 13 تشرين الاول من كل عام. وفي هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.