Home / slider / تغطية خاصّة- نانسي عجرم ترقص وتتمايل في “أعياد بيروت”… وتُوجّه رسالةً لوالدها!

تغطية خاصّة- نانسي عجرم ترقص وتتمايل في “أعياد بيروت”… وتُوجّه رسالةً لوالدها!

A A

مَن يَحضرُ حفلةً للنّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرَم، يَفهم سرَّ نَجاحِها ويعرف أنّ أبوابَ الشّهرة يَفتحُها جُمهورٌ يُقدّر عملَ فنّانٍ قريب منهم ومن قلوبهم.

فقدِ اعتلَت نانسي ليلةَ أمسِ الجُمعة 3 آب مَسرحَ أعياد بيروت، لتُضيءَ العاصمة بإطلالَةٍ ساحِرة، بعيدَة كُلّ البُعد عن التّصنّع.

فببساطَتِها المَعهودَة، أدّت نانسي باقةً من أجمل أغنياتها الّتي تَفاعَل معها الجُمهور بشكلٍ لافِتٍ، منها “آه ونص”، “شيخ الشباب”، “يا غالي عليي”، ” لون عيونك”، “الدنيا حلوة”، “ماشي حدّي”، “إحساس وجديد” إلى جانب أغاني ألبومها الأخير “حاسة بيك” مثل “عم بتعلق فيك”، “حلم البنات”، “ومعاك” و”كيفك بالحب”.

وقد اختارَت نانسي المَعروفةُ بِحُبّها الكبير لعائلتها وبروحِها المرحة وتعلّقها الشّديد بعالم الطّفولة أن تُوجّهَ رسالةً لوالدها الّذي حضر الأمسية. فكشفت للجُمهور أنّها لا تزال تشعرُ أنّها تَخوضُ امتحانًا صعبًا كُلّما غنّت أمامَ أبيها.

من جهةٍ أخرى، طلب أحد المُعجبين من نانسي أن تُغنّي “في حاجات”، فما كانَ عليها إلّا أن تُلبّي طلبهُ برحابةٍ صدر، قائلةً: “أُهدي هذه الأغنية من كل إمرأة لزوجها وشريكها”، وأردفت:” مش للكل بس في حالات …”.

نانسي رافقت مُحبّيها لساعةٍ ونصف من الوقت، وَقد ملأتِ المكانَ فرحًا وحُبًّا، وأشعلَت الأجواءَ برقصها وكلامها الّذي أضفى مَرحًا على الأمسية.

القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

بالصور: هكذا تُمضي هيلدا خليفة إجازتها في ميكونوس

شاركت مقدّمة البرامج هيلدا خليفة محبيها ومعجبيها بصورٍ من الرحلة التي تقوم بها في اليونان. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.