Home / slider / بالفيديو والصور: مزيج شرقي غربي رائع ومفاجأة من ميشال فاضل لجمهوره

بالفيديو والصور: مزيج شرقي غربي رائع ومفاجأة من ميشال فاضل لجمهوره

A A

ميشال فاضل

أطلّ الموسيقي المُبدع ميشال فاضل مساء أمس الثلاثاء 7 آب على محبيه ومعجبيه في حفل فني رائع من ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت للعام 2018.

فأمام حضور قارب الثلاثة آلاف شخص، بدأ ميشال العزف على آلة البيانو بمشاركة فرقة موسيقية ضخمة وقدّموا مزيجاً من الموسيقى الخالدة، وعزف فاضل من ألحان عمالقة الموسيقى العربية مثل “انت عمري” للموسيقار محمد عبد الوهاب، “طلو حبابنا”، “عاشقة الورد”، “نقيلي أحلى زهرة”، “راجع يتعمر لبنان”، و”حلوي ويا نيالها” للراحل الكبير زكي ناصيف، و”جايبلي سلام”، “سنفريان” للراحل القدير فيلمون وهبة، و”بتونّس بيك” للملحن القدير صلاح الشرنوبي، “رقصني دخلك” للموسيقار الياس الرحباني.

ميشال اعترف انها المرة الأولى في مسيرته الفنية التي يُقيم فيها حفلاً يحضره كافة أفراد عائلته، اذ تواجد مساء أمس والدَيْه بين الحضور، اضافة الى زوجته وولدَيْه، كما قام بعزف مقطوعة موسيقية في حين كانت تجلس ابنته الى جانبه امام البيانو.

فاضل فاجأ جمهور “أعياد بيروت” بحضور الموسيقي العالمي Raoul Di Blasio كضيف شرف، ودعاه الى المسرح حيث قدّما معزوفة خاصة من توقيعهما، ليرحّب بعدها بفريق الـGipsy Kings العالمي، وخصّ بالترحيب الفنان الكبير Andre Reyes.

الحفل أخذ طابعاً عالمياً مع معزوفات مزجت بين روح الشرق وفن الغرب في توليفة فريدة، وتقاسم ميشال المسرح مع الفريق العالمي بين”Bamboleo”، “Hotel California”، “Jobi Joba” ، “My Way”، “A TU VERRAS” ، “Volare” وغيرها، كما أطلّت الفنانة “عزيزة” لتقدّم مع المجموعة أغنية “Bella Ciao” فاندمج معها الجمهور بشكل كبير وواضح.

اشارة الى انّ مهرجان “أعياد بيروت” هو من انتاج  2U2C،Star System  وProduction Factory .

لرؤية الصور

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, خاص حصرياً

Check Also

نادين نسيب نجيم تنشرُ صورًا مع مُمثّلة إسبانية… من هي؟!

نشرت النّجمة نادين نسيب نجيم مجموعةً من الصّورِ والفيديوات من حفلةٍ أقامتها شركة Bvlgari  الرّائدة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.