Home / slider / هيفا وهبي… هيدي مش غنّيّة!

هيفا وهبي… هيدي مش غنّيّة!

A A

هيفا وهبي… إنتِ مش طبيعيّة.

أنتِ قُلتِها في أغنيتِكِ الأخيرة، ولستُ أنا مَنْ نَسبتُ إليكِ هذه التّهمة.

أتعلمينَ لمَ لستِ “طبيعيّة”؟ لأنّكِ ببساطَةٍ من الفنّاناتِ اللّواتي لهُنَّ القُدرة والجرأة على الخُروجِ عن المألوفِ ومن اللّواتي لهُنَّ إرادة قويّة وثقة بأنفسهنَّ!

فبعدَ أن قرّرتِ أن تَكتُبي كلمات أغنيتِك “هفضل” وبدأتِ تشعُرينَ بطعمِ نَجاحٍ جديدٍ وفريدٍ من نوعِه، يُمكنُ القولُ إنّكِ استَطعتِ إسكاتَ كُلَّ من يُحاوِلُ أن يَتطاوَلَ على اسمِكِ.

غريبةٌ أنتِ هيفا. ليسَ لأنَّكِ قويّة، إنّما لأنّ باِستطاعَتِك أن تَمُدّي كُلّ فتاةٍ بقُوّتِكِ الّتي لا أعلمُ أحيانًا من أينَ تأتينَ بها.

فالبرّغمِ من الهُجوم والإنتقادات الحادّة والكلام الفارغ والمُلفّق الّذي يَخرُجُ من أفواه الحاقدين، نراكِ من جديدٍ تتجدّدين.. وككلّ مرّة، تشغلينَ النّاس بجمالكِ وذكائِكِ وخِياراتِك الفنّيّة الصّائبة.

وهذه المرّة، اخترتِ أن تكونَ الرسالة الّتي تَبُثّيها إلى كُلّ امرأةٍ حُرّة، وهي رسالةٌ مُتأتّية من فكركِ ونابعة عن قناعاتِك الذّاتيّة.

“هفضل” ليست بأغينةٍ… إنّما هي رسالةٌ إلى كُلّ فتاةٍ طموح، ترمي دائمًا إلى تَحقيقِ أحلامِها وتَسعى وراءَ أهدافها.

إنّها رسالةٌ إلى كُلّ امرأةٍ تَضعُ نفسها في الواجِهة، وَتأبى إلّا أن تَكونَ كما أرادَت دومًا أن تَكونَ… وَكما حلمت أن تَكون.

شُكرًا هيفا لأنَّكِ قُلتِ بأغنيَتِكِ ما رُبّما لم نَقُله، شكرًا لأنَّ بعضَ الرّجال سيستمعونَ إلى أغنيتِكِ علّهُم يَفهَمونَ الرّسالة الّتي حاولتِ أن تَنقليها أو يتقبّلونَ فكرةَ أنَّ للمرأة أيضًا أحلامًا وأبعادًا وأُفقًا تَسعى إلى رسمِها بعيدًا من الإطار الّذي يَضعونَه لَها…!

https://www.youtube.com/watch?v=iGgW9OrgcxQ

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, رأي فني

Check Also

مروان خوري يعترف: “كنت متوحدًا”… و”أعيش الآن قصة حبّ”!

حلّ النّجم مروان خوري أمس الخميس 20 أيلول 2018، ضيفًا على برنامج “فيه أمل” للنجمة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.