Home / slider / “لا أحد يُنافسُني”… إيلي مرعب صاحب صفحة “هلّق وقتا” لـ7asriyan: “إليسا وناصيف زيتون الأفضل”!

“لا أحد يُنافسُني”… إيلي مرعب صاحب صفحة “هلّق وقتا” لـ7asriyan: “إليسا وناصيف زيتون الأفضل”!

A A

إيلي مرعب

تحوّلت مواقع التّواصُل الإجتماعيّ إلى منصّاتٍ يُعبّرُ من خلالها كُلُّ  فردٍ عمّا يجولُ في فكره من خواطِرَ وعمّا يشعُر بهِ من أحاسيس.

وقد انتشرت في الفترة الأخيرة صفحاتٌ عدّة تلقى رواجًا وتَفاعُلًا كبيرًا بين رُوّاد مواقع التّواصُل الإجتماعيّ.

فمِن “Retweet” و”repost” و”Instagram story”، بدأت قصّةُ نجاحِ البعض وبدأ تفاعلُهم مع جُمهورٍ لرُبّما لم يَرهُم ولم يعرفهم إلّا باِسمهم.

إيلي مرعب… شابٌّ يُحاولُ جاهدًا أن يَدخُلَ قلبَ كُلّ إنسانٍ، ساعيًا أن ينقُلَ كُلّ المشاعر الّتي يُمكنُ أن تَختلجَ قلبهُ وتُطوّقَ حياتَه.

إيلي، صاحب صفحة “هلّق وقتها”، أجرى مُقابلةً مع موقع 7asriyan  ليتحدَّثَ عن صفحتِه وعن كتابه الّذي يُحضّر لإصداره في الفترةِ المُقبلة.

فقالَ إيلي: ” أنا أكتبُ بطريقةٍ جديدة وأتميّزُ بها لأنّها مختلفة تمامًا عن أسلوب جري غزال، الّذي يمتلكُ لا شكّ صفحة مميّزة وناجحة جدًّا  فضلًا عن رواجِها وانتشارها الواسع، إلّا أن طريقتي تتميّزُ باِستخدام القافية والموسيقى. كما أنّني أعالجُ دائمًا مواضيعَ يعيشُها كُلّ إنسان، وأكتُب عن الحياة والحُبّ بشكلٍ لافتٍ ومُبطّن لأنّ وبكُلّ بساطَةٍ، ليسَ كُل من كتب استطاعَ أن يَصلَ إلى القارئ”.

و تابع: “كنتُ أملكُ صفحةً على إنستغرام تحتَ عُنوان “هلّق وَقتا” وَحَوّلتُها إلى “إيلي مرعب”. ولديّ الآن على فايسبوك  60000 متابعٍ وعلى إنستغرام 7000 وعلى صفحة “هلّق وقتا15000”.

وعن المُنافسة بينهُ وبين الصّفحات الأخرى، بما فيها صفحة جري غزال، قال: “أرى أنّ صفحة “جري” ناجحة ومميّزة وأنا ناجح لأنّني لم أُحاول أن أُقلّد أحدًا. فأنا أكتُب بطريقةٍ بعيدةٍ عن أسلوب كتابة جري ويمكنُ أن يُميّز القارئ كتاباتي مُباشرةً”.

وأردف: ” أتميّزُ بكتابةِ جُملٍ قصيرةٍ إذ إنّني لا أستفيضُ في الكلام ولا أكتُبُ مقاطِعَ طويلة، لئلا يشعُر القارئ بالممل أو بالضّجر.”

وكشف مرعب لـ7asriyan أنّهُ يكتُب عندما يعيشُ حالةً مُعيّنة، لأنّه لا يستطيعُ أن يكتُبَ إلّا إذا كان يَخُوضُ تجربةً مُحدّدة أو إذا كانَ قد اختبرها”.

وعن الكتاب الّذي سيصدُر قريبًا، أكّد إيلي أنّهُ سيتضمّن أفكارًا جديدةً لم يتمَّ نشرُها في السّابق، وسيحضّرُ بالتّالي “فيديوهات” كما كانَ يفعلُ في وقتٍ سابقٍ، فقال: “صوّرتُ سابقًا مقاطعَ لمار شربل وللعذراء وأرفقتُهما بكلماتٍ مُؤثّرة وقد حصدا على أكثرَ من 000 600 مُشاهدة. أمّا الكتاب فسيصدُر في الفترة المُقبلة وتحديدًا بعد 6 شهر في حدٍّ أقصى”.

ولفتَ إلى أنّهُ من الأشخاص الّذين يُتابعونَ تفاعُل الجُمهور مع ما يكتُبه وينشرُه ويتفقّد الرّسائل الّتي تَصلُه بشكل دائم.

وتحدّث عن الإقتباس الّذي يحصل، لأنّ البعض يأخُذ ما يكتبهُ ويضعُه تحت اسمه، فقال: “عتبي على هذه الصّفحات الّتي تأخُذ ما أكتُبه وتنسبه لنفسها”.

من جهةٍ أخرى، يدرسُ إيلي الحملات الدّعائيّة الّتي يَقومُ بها النُّجوم ويُقيّم أعمالَهم وتَفاعُل الفنانين مع الجُمهور على مواقع التّواصُل الإجتماعيّ.

في هذا الإطار، يعتبرُ الأخير أنّ النّجمة إليسا والنّجم ناصيف زيتون يَحتلّانِ المرتبة الأولى بين نُجوم الفنّ، وعن فئة التّمثيل، أكّدَ أنّ النّجمة نادين نسيب نجيم والنّجم السّوريّ تيم حَسن هما الأفضل والأكثر نجاحًا.

يبقى أن نتمنّى النّجاحَ لشاب يشقُّ دربَ نجاحِه ويسلُك طريقًا صعبًا، على أن يتفوّقَ ويلمع اسمه أكثر فأكثر “لأنّو هلّق وقتا”!

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

كيف تُعالج مُشكلة النّسيان وتُبعد عنكَ خطر الـ Alzheimer؟

مع التقدم في السّن، يعاني الدماغ من مشكلات عديدة، وقد يصاب بأمراض مثل ألزهايمر وغيرها، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.