Home / slider / الشّيف أنطوان لـ7asriyan: “أفتخرُ بما فعلته”… وهذه حقيقة ما جرى معه!

الشّيف أنطوان لـ7asriyan: “أفتخرُ بما فعلته”… وهذه حقيقة ما جرى معه!

A A

أجرى موقع 7asriyan مُقابلةً مع الشّيف أنطوان للإستفسار عن الفيديو الّذي انتشرَ بشكلٍ كثيفٍ على مواقع التّواصُل الإجتماعيّ يومَ أمسِ الإثنين 30 تمّوز، والّذي ظهرَ فيهِ الأخير وهُوَ يبحثُ في حاويةِ النّفايات عن الخضار المرميّة لنقلِها إلى سيّارته الخاصّة.

واعتبر الشّيف أنطوان أنّهُ لا يَخجلُ بما قامَ به، بالرّغم من كُلّ الإنتقادات الّتي طالتهُ على خلفيّة لمّه خُضارًا من سلّة النُّفايات، قائلًا: “لي كُلّ الفخر أن ألمَّ الخُضار من حاوية النّفايات بنفسي من سوق الخُضار وأنا أملكُ في الجبل حديقةَ أرانبَ وحمامٍ وكلابٍ وأنفقُ أكثر من 7 ملايين ليرة لأدفع للمُزارع الّذي يهتمُّ بحديقتي بهدفِ أن آكُلَ خُضارًا بلديًّا من دونِ إضافاتٍ كيمائيّة”.

وأردف: “أنا بالتّالي لا أقبل بأن أضعَ فيتاميناتٍ للدّجاج بل أُطعمُها الذّرة والقمح والجزر.”

وتابع بكُلّ صراحةٍ وشفافيّة: “من غير المقبول أن أشتريَ خُضارًا للدّجاجات والأرانب في مزرعَتي من المحالّ العاديّة. وبما أنّ الباعة وأصحاب المطاعم يرمونَ الخُضار وبقاياها في سلّة المُهملات، قرّرتُ أن ألمَّها لأطعمَ الحيوانات في مزرعتي لأنّني وبكُلّ بساطَةٍ لن أشتريَ “كيلو” الجزر بـ4000 ليرة لبنانيّة”.

وأكّدَ الشّيف أنطوان في سياقِ حديثِه أنّه يقصد سوق الخضار مرّتينِ في الأسبوع الواحِد ليَبحث عن الخُضار بهدفِ أخذِها إلى حيواناته في الجبل.

أمّا للّذين قالوا إنّهُ يستعملُ في الأطباق الّتي يُحضّرُها، الخضارَ الّتي يلمُّها من حاوية النّفايات، فكان الرّدّ من قبل الشّيف أنطوان على هؤلاء قاسيًا.

فقال: “هؤلاء الأشخاص ضعفاء النُّفوس وبُسطاء القلب وغير مُثقّفين. فهُم وبكلّ بساطةٍ يغارون منّي ويحسدونني، ويُريدون أن يتسلّوا”.

 

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.