Home / slider / “واجهتُ مشاكل بسبب أغنية نادي الحكمة”… باتريك شعيا لـ7asriyan: “تفاديتُ المشكلة مع سعد لمجرّد ووائل كفوري بطل”!

“واجهتُ مشاكل بسبب أغنية نادي الحكمة”… باتريك شعيا لـ7asriyan: “تفاديتُ المشكلة مع سعد لمجرّد ووائل كفوري بطل”!

A A

باتريك شعيا

أجرى موقع 7asriyan مُقابلةً مع الفنّان الشّاب باتريك شعيا الّذي عُرِفَ بأُغنية “بلا عينيك” والّتي حقّق من خلاها انتشارًا واسعًا ونجاحًا لافتًا.

وتحدّث شعيا لموقعنا عن مُشكلتِه مع مُدير أعمالِه السّابق، باِعتبارِ أنّها أثّرت كثيرًا على مَسيرته الفنّيّة، إلّا أنّهُ وَكَّلَ في الفترة الماضية جان مارك نعمة مُديرًا جديدًا لأعماله. فقال: “واجهتُ مَشاكلَ كثيرة وحاربَني مُدير أعمالي السّابق. فقد طرحتُ مثلًا أغنية “عطر ثيابك” ولكنّها لم تَلقَ أصداءً إيجابيّةً بسبب المُحاربة، ثمّ عدتُ وغنّيتُ لنادي الحكمة “عشقنا الحكمة عشق من الطفولة” وواجهتُ على الأثر مُشكلةً كبيرةً وأثرتُ بلبلةً واسعة بعدما اعتبر البعض أنّني سرقتُ بعضًا من كلمات الأغنية ونسبتُها لنفسي، وأنا فعليًّا كنتُ قد استفسرتُ عن الموضوع وبالتّالي، عبارة “مش قصّة عمولة لا كأس وبُطولة”، ليست مُلكًا وحكرًا على أحد، ومُشجّعو كُلّ الأندية يُردّدونها”.

وأردف: “انطلقَت هذه الأغنية من الجَزائر واستعملتها كُلُّ الأندية واعتبر البعضُ أنّني كُنتُ أصنعُ شُهرتي على حساب نادي الحكمة ولكنّهم نسوا أنّني خسرتُ شقيقي مارك في نادي الحكمة وأنّني مُتخرّج من مدرسة الحكمة وابن الأشرفيّة”.

وأكّد باتريك لـ7asriyan أنّهُ عدّل في نوتات لحن الأغنية كي لا يَحصل أيّ إشكالٍ مع النّجم المغربيّ سعد لمجرّد، لأنّ أغنية “مش قصّة عمولة” أتت على لحن أغنيته “إنتِ باغية واحد”.

وأعلنَ أنّهُ سيُفرجُ عن أعماله في الفترة المُقبلة وتحديدًا  في نِهايةِ فصل الصّيف وفي أوائلِ موسم الشّتاء.

وفي ما يخصُّ المِهرجانات، اِعتبرَ شعيا أنّهُ أحيا واحدًا من أنجحِ المِهرجانات في الأسبوع المنصرم لمُناسبةِ عيد مار الياس في بعبدات، وقد حضر المِهرجان النّائب أدي أبي اللّمع ومخاتير ورؤساء بلديّات وفعاليّات المتن.

وقال إنّهُ يتحضّر لإحياء مهرجان في عاليه وفي عجلتون، إلّا أنّ المِهرجانات هذه السّنة، وحسبَ قوله، إلى تراجُع والسّبب يعودُ إلى الوَضع الإقتصاديّ المُتردّي في البلاد.

من جهةٍ أخرى، كشفَ باتريك أنّها عُرِضَت عليه أدوارٌ تَمثيليّة ولكنّها رفضه لأنّه ليسَ جاهزًا ليخوضَ تَجربة كهذه، وتابعَ مُمازِحًا: “من غير شي بهلُك المُخرجين بالكليبات… بعد بدّي مثّل؟”

وعن النّجوم الّذين يُحبّهم، قال: “بالنّسبة لي، النّجم الاوّل اليوم هُو وائل كفوري والثّاني هُوَ وائل جسّار”، وأثنى في سياق حديثه على عمل وائل الأخير “أخدت القرار”، قائلًا: “وائل بطل”.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

بالصور: هكذا تُمضي هيلدا خليفة إجازتها في ميكونوس

شاركت مقدّمة البرامج هيلدا خليفة محبيها ومعجبيها بصورٍ من الرحلة التي تقوم بها في اليونان. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.