Home / slider / “في ناس كانوا مرتاحين من دوني”… دارين حدشيتي لـ7asriyan: “الآتي أعظم”!

“في ناس كانوا مرتاحين من دوني”… دارين حدشيتي لـ7asriyan: “الآتي أعظم”!

A A

غابت لفترةٍ طويلةٍ عن السّاحةِ الفنّيّة، فاِشتاقَ إليها الجُمهورُ واشتاقت إليها الأغنية اللّبنانيّة الأصيلة. رُبّما الظّروف كانت أقوى منها ولكنّها قرّرت أن تقوى على هذه الظّروف وأن تعودَ أقوى مما كانت عليه. دارين حدشيتي، ليس اسمًا عابرًا في مجالِ الفنّ، إنّما هُوَ عنوانٌ للفنّان النّجاح والمُثابر والمُتفوّق على نفسه.

 بأغنيتين سُرِّبَتا، استطاعت أن تُشعلَ مواقعَ التّواصل الإجتماعيّ وأن تقلبَ صفحات المواقع الإلكترونية الّتي ما عادَت تُعنْوِن صفحاتِها إلّا باِسمها.

وبهدف استقاء بعض المعلومات حول عودتها المُدويّة إلى عالم الفنّ، أجرى موقع 7asriyan مُقابلةً مع الفنانة دارين حدشيتي الّتي عبّرت عن اشتياقها الكبير للفنّ، والّتي لفتت إلى أنّها أخذت فترةَ استراحةٍ وراقبتِ الجوَّ الفنّي من بعيدٍ، فوجدت أنّهُ إلى تراجُعٍ، مُؤكّدةً في سياقِ كلامها أنّ البعضَ يُقدّم أعمالًا جيّدة، وأضافت: “اكتشفتُ النّاس أكثر في هذه الفترة وعرفتُ من هو صديقي الفعليّ وأصبحتُ ناضجةً أكثر ولي خبرةٌ أكبر. بعض الأشخاصِ تغيّروا معي وكأنّهم كانوا يضعونَ أقنعة على وجوههم ونزعوها فجأةً، ولهذا السّبب لم أعُد أصدّق أي شخصٍ لأنّ النّاس يتغيّرون كثيرًا”.

وعن أغنيتَي “قوم من وجّي” و” بعدو إلي” الّلتين سُرِّبَتا، قالت: “بلّغني الموضوعَ بعضُ المُعجبين الّذين بقيت معهم على تواصُلٍ دائمٍ، ووجدتُ أنّ الأغنيتين أصبحتا فعلًا موجودَتَين على منصّات التّواصل الإجتماعيّ.”

وتابعت: “منذ خمسِ سنواتٍ، كان عليّ أن أطرحَ الألبوم ضمن حملةٍ تسويقيّةٍ كاملة مُتكاملة كما كُنتُ أفعل، إلّا أنّ وفاة مُدير أعمالي حالت دونَ ذلك.”

وعبّرت دارين عن سعادتها بالعملين الجديدين وبالأصداء الإيجابيّة التي تحصدهما الأغنيتان.

ووجّهت عبر 7asriyan رسالةً للمُسرّب، فقالت: “أودّ أن أقولَ لمن سرّب الأغنيتين أنّهُ لم يضرَّني” وأردفت: “هرّبْلي دايمًا الأغاني ما في مشكلة”، مُعتبرةً أنّ الأغنية الجميلة ستصل إلى الجمهور.

وعمّا إذا كانت تلقى دعمًا من شركة إنتاجٍ، نفت دارين الموضوع وكشفت أنّها تدعمُ نفسها بنفسها وأنّها تسيرُ بمُفردها وتُدير أعمالها الخاصّة، رغم أنّها اجتمعت بشركات عدة ولكّنها لم تجدِ العرضَ المُناسب الّذي يليقُ بأعمالها السّابقة، خاصّةً أنّ البعض يُروّجُ للفنّ المُبتذل.

 وأعلنت أنّها في الوقت الرّاهن، تُريدُ أن تصوّر الأغنيتين، مُركّزةً على أهمّيّة الإنتاج في يومنا هذا ليقدّمَ الفنّان أفضل ما عندهُ.

أمّا في ما يخصُّ ألبومها وأعمالها الجديدة، فأكّدت أنّ في الألبوم أغانٍ مُتنوّعة ستلقى إعجابَ الجُمهور، وكشفت أنّها ستُصوّرُ أُغنِيَتَي “قوم من وجّي” و” بعدو إلي”.

وعما إذا كانت قد تلقّت التّهئنة من الفنانين إثر عودتها إلى السّاحةِ الفنّيّة، قالت حدشيتي لـ7asriyan: “لم يُهنّئني أحدٌ من الفنانين” وأضافت ممازحةً: “يِمكِنْ كانوا مرتاحين من دوني.. الله يوفّقهم جميعًا وأنا أحبّ الجميع وقد عُدتُ إلى الفنّ لأنّني أحبّه. فالمُنافسة الشّريفة هي الّتي توصل إلى النجاح. وأعدُكم… الآتي أعظم”.

وأكّدت أنّ بعد تسريب الأغنيتين، عرض عليها بعضُ المتعهّدين إحياءَ حفلاتٍ فنّيّة في فصل الصّيف، وهي في صدد التّحضير لها.

وختمت: “أنا راضية جدَّا عن قوم من وجّي. البعض قال لي: “خيّ فشيتيلنا خلقنا”، لأنّ الأغنية تُعبّر عمّا في داخل المرأة من مشاعر وأحاسيس. وأمي تُحبُّها كثيرًا”.

فأهلًا وسهلًا بكِ من جديدٍ في عالم الفنّ… السّاحةُ لكِ لتُفجّريها!

 

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

كيف تُقلّل الاستيقاظ ليلاً للتبوّل؟

تزداد مشكلة الاستيقاظ للتبّول بعد بلوغ الـ60 وتكاد تؤثر على جميع من تخطّوا هذا العُمر ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.