Home / slider / “الله يسترني ويستر اللي حواليّ”…أندريه ناكوزي لـ7asriyan: “هذا مصيرُ شخصيّة ليال!”

“الله يسترني ويستر اللي حواليّ”…أندريه ناكوزي لـ7asriyan: “هذا مصيرُ شخصيّة ليال!”

A A

أجرى موقع 7asriyan مُقابلةً مع الممثّلة اللّبنانيّة أندريه ناكوزي، الّتي شقّت طريقَ نجاحِها بخطواتٍ ثابِتةٍ وعرفت كيفَ تُوظّفُ ما اكتسبتْهُ من دروسٍ في المسرحِ والتّمثيل لتُقنِعَ المُشاهِد بالأدورِ الّتي تُؤدّيها. فهي لا تُقدّمُ للمُشاهد أدوارًا سهلةً، إنّما تُحاولُ دائمًا أن تُركِّبَ أدوارَها وأن تَنسُجَ شخصيّتَها بطريقةٍ مُشوّقة لتَدخُلَ عقولَ النّاس وأذهانَهم، وتَسكُنَ في بعض الأوقاتِ في قلوبهم أو تَجعلَ المُشاهِد ينفُرَ منها إلى حدِّ الكرهِ في بعض الأوقاتِ.

وتَحدّثت ناكوزي عن دورها في مُسلسل “الحُبّ الحقيقي”، فقالت: “هذا المُسلسل ليس عاديًّا، فهوَ ليس من ثلاثينَ حلقةً، إنّما استغرقَ تصويرُه أكثر من سنة وشهرين.”

وأضافَت: “لم أخَفْ من فكرة الجزئين ولكنني كُنتُ  أطرَحُ تساؤلاتٍ حولَ تطوّر الشّخصيّةِ وتَصاعُد الأحداث، وكُنتُ أنتظِر الجزءَ الثّاني لأعملَ عليه، فأضعَ كُلَّ طاقَتي بهدَفِ تَقديمِ الأفضل”.

وتابعت: “عندما آخُذ دورًا مُعيّنًا، يجبُ أن يَنفُرَ منّي المُشاهدونَ إن دَعتِ الحاجَةُ، لأنني لا أعملُ بطريقةٍ واحدةٍ ولا حتى بالوتيرةِ نفسها، بل إنّني أدفعُ النّاسَ من خلال الشّخصيّةِ الّتي أُؤدّيها إلى التّعاطُفِ معي وإلى التّفاعُل مع دَوري وأنا أُحبّ أن أخلُقَ خلفيّةً لشخصيّتي وأن أعلّلَ للنّاس طريقةَ تَصرّفاتي.”

 وعن شخصيّة ليال، أكّدت أندريه لـ7asriyan أنها “لن تهدأ وأنّ حُبَّها الكبيرَ لركان، والتّخبّطَ الّذي عاشتهُ هذه الشّخصيّة، إنقلبا في المُسلسل إلى شراسةٍ لا بل إلى إنتقامٍ وسنكتشفُ خلالَ الحلقاتِ المُقبلَة أنّ ليال لا تَستطيعُ أن تكرَهَ ركان، إنّما كُلُّ ما تَفعلُه هُو مُجرّد طريقة للإنتقام منه.”

ولفتت إلى أنَّ اتّجاهَ الشّخصيّة إلى تَصاعُد، داعيةً المُشاهدين إلى التّفكير بما ستؤول إليه شخصيّة ليال الّتي تتخبط مع نفسها ومع مُحيطِها.

وعن المسلسلات التي تُشاهدُها في رمضان، أشارت إلى أنّها لم يتسنَّ لها لمُتابعة الأعمالَ بسبب إنتهائها من تَصوير حلقات “الحبّ الحقيقي” منذُ بضعةِ أيّامٍ، إنّما تُحاوِلُ بقدرِ المُستطاع أن تُشاهِدَ مُقتطفاتٍ من جميع المُسلسلات، فقالت: “نشاهدُ أعمالاً جيدة والمنافسة بيننا جميلة جدًّا. أحببتُ “تانغو” ولفتتني كثيرًا الشّخصيّة الّتي ركّبها عابد فهد في مُسلسله الرّمضانيّ “طريق”. وكنت أتابع “الهيبة” بجزئه الأول ولكنّني لم أستطِع مشاهدَة سوى بعض الحلقات من جزئه الثاني”.

وعمّا إذا كانت تعتبرُ أنّها أخذت حقّها في التّمثيل، قالت إنّها تعملُ في كُلِّ دورٍ بكلّ جديّةٍ وتلمُسُ هذا الموضوع بسبب التفاعل الإيجابيّ من قبل الصّحافة والنّاس وبسبب الأصداء الإيجابيّة الّتي يحصُدها كُلُّ دورٍ تُقدّمُه، كونها تسعى دائمًا إلى تأديةِ أدوارٍ مُركّبة وصعبة.

وأكّدت أنّها تُحبّ أن تلعبَ أدوارًا كوميديّةً لتُقدّمَ أعمالًا مُختلفةً ولتبتعِدَ قليلًا عن النمطِ الّذي قدّمته في العامَين الماضيين .

وعن فترة ما بعد رمضان، قالت إنّها تتلقّى عُروضًا ولكن في الفترة الرّاهنة، وبسبب توقّفها منذ بضعة أيامٍ عن التّصوير، تُريدُ أن تأخُذَ فترة استراحَةٍ، وختمت: “أعدُ النّاس بأدوارٍ جديدةٍ وبأعمال قيّمة، تكونُ على حسن تطلّعاتهم وذكائهم لأنّني أحترمُهم”.

إليكم صور حصريّة لناكوزي من كواليسِ تصوير مُلسلسل “الحُبّ الحقيقي”:

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

كيف تُعالج مُشكلة النّسيان وتُبعد عنكَ خطر الـ Alzheimer؟

مع التقدم في السّن، يعاني الدماغ من مشكلات عديدة، وقد يصاب بأمراض مثل ألزهايمر وغيرها، ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.