Home / slider / ناجي الأسطا لـ7asriyan: “سأؤدّي شارة مُسلسل لبنانيّ” وهذا الفنان سيُغنّي معه “رح ترجعي” بعد صلاح الكردي!

ناجي الأسطا لـ7asriyan: “سأؤدّي شارة مُسلسل لبنانيّ” وهذا الفنان سيُغنّي معه “رح ترجعي” بعد صلاح الكردي!

A A

شارك النّجم ناجي الأسطا بحفلة إفتتاح فصل الصّيف الّتي أُقيمت في مُنتجَع “باراكودا” في البترون، وعبّر الأسطا لـ7asriyan عن سعادَته للمُشاركة بأولى حفلات الصّيف في لُبنان وقال: “نحنُ مُقبلونَ على صيفٍ واعدٍ في لُبنان ليس فقط بالنّسبة لي، إنّما لكُلّ المُشاركين في هذا الموسم. وأتمنّى التّوفيق للجميع.”

أمّا عن المِهرجانات الّتي سيُحييها في الفترةِ المُقبلة، فاكّدَ أنّ صيفَ 2018 سيكونُ حافلًا بالنّشاطاتِ الفنّيّة كما السّنواتِ الماضية، لا بل أكثر. وأكّدَ أنّهُ سيُحيي حفلاتٍ من “الشّمال حتّى الجنوب”.

 وفي ما يتعلّق بأعمالِه الفنية، كشف ناجي لـ7asriyan  أنهُ في صدد التّحضير لطرح أغنيةٍ إيقاعيّةٍ جديدةٍ من وحي فصل الصّيف.

وقال: “الأغنية الجديدة ستكونُ مُختلفةً تمامًا عن نمط أغنية “رح ترجعي”، ولم أختَرْ بالتّالي أيّ أغنيةٍ سأطرح لأنّني جهزت أربعَ أغنياتٍ  وفي مطلع الاسبوع المُقبل سأتّخذ قراري النّهائيّ.”

في إطارٍ مُتّصل، اعتبرَ أنّ نجاحَ “رح ترجعي” الكاسح “نعمة”، إذ إنّها تَخطّت 13 مليون مُشاهدٍ ومُستمعٍ على “أنغامي” و”يوتيوب”، وتابع: “اخترتُ شخصًا ليُشاركَني أداءَ هذه الأغنية بعد أن أطلقت المُباراة في الفترة الماضية على صفحاتي على مواقع التّواصُل الإجتماعيّ”.

الجدير ذكرُه، أنّ ناجي اختار أمير عاموري، خرّيج برنامج “ذا فويس كيدز” ليُشاركه غناءَ “رح ترجعي”، مُثنيًا على أدائه المميّز.

وأعلن الأسطا أنهُ سيُغنّي شارة مُسلسل لبنانيّ جديدٍ سيُعرض بعد شهرِ رمضان وتحديدًا في بدايةِ الموسم الجديد في الخريف المُقبل.

 

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

صابر الرباعي في مُواجهة ١٣ ألف شخص!

الطرب العربي صابر الرّباعي بتاريخ  ١٧ آب، مهرجان بنزرت الدولي في تونس حيث وصفه الحضور ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.