Home / slider / دانييلا رحمة لـ7asriyan: “أنا خائفة… ورفضتُ عروض التّمثيل لهذا السّبب”!

دانييلا رحمة لـ7asriyan: “أنا خائفة… ورفضتُ عروض التّمثيل لهذا السّبب”!

A A

إلتقى موقع “7asriyan” بمقدّمة البرامج دانييلا رحمة في المؤتمر الصّحافيّ الّذي أقامته شركة “إيغل فيلمز” في فندف “فنيسيا” في بيروت لإطلاقِ مُسلسلَي “تانغو” و”جوليا”.

دانييلا أكّدت لـ7asriyan أنّها تهوى التمثيل منذُ صغرها، فقالت: “كبرتُ على المسرح في أستراليا في مدرستي ولكنني لم أتوقّع أن أخوضَ تجربةَ التّمثيل في الوطن العربيّ لأنّ اللهجة صعبة بالنّسبة لي.”

وتابعت بطلة مُسلسل “تانغو” الّذي سيُعرض في شهر رمضان المُبارك على شاشتَي الـLBCI والـLDC: “هذه الخطوة صعبة لأنها في رمضان ومع نخبة من ألمع المُمثّلين ومع واحدة من أهمّ شركات الإنتاج. كلّ هذه العوامل تزيد من خوفي. فأنا مُتوتّرة جدًّا. ولكنني أعمل بقدر المُستطاع كي ينال دوري إعجابَ الجُمهور.”

وعمّا إذا كانت ستخوضُ تجربةَ التّمثيل ثانيةً، أكّدت رحمة أنّها ستعلبُ أدوارًا جديدة، ولفتت إلى أنها خاضت تجربة التّمثيل سابقًا في “Beirut City” ولكنّها تجربة مُختلفة تمامًا عن دورها في “تانغو”.

في سياقٍ مُتّصل، أشارت رحمة أنّها تلقت عروضًا تمثيليّة كثيرة إلّا أنّها لم تشعرْ بالجهوزيّة لخوض تجربة التّمثيل. ولكنّها الآن باتت مستعدّة لتقديم أدوار ومسلسلات جديدة.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

صابر الرباعي في مُواجهة ١٣ ألف شخص!

الطرب العربي صابر الرّباعي بتاريخ  ١٧ آب، مهرجان بنزرت الدولي في تونس حيث وصفه الحضور ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.