Home / slider / أسعد رشدان لـ7asriyan: لبنان “بلد بيتمنّى الواحد يعيش فيه؟” وتفاصيل جديدة عن أعماله الرّمضانيّة

أسعد رشدان لـ7asriyan: لبنان “بلد بيتمنّى الواحد يعيش فيه؟” وتفاصيل جديدة عن أعماله الرّمضانيّة

A A

أسِفَ المُمثّل أسعد رشدان في مُقابلةٍ مع موقع 7asriyan لما نراهُ اليوم في المشهد السّياسيّ بشكلٍ عام، مُعتبرًا أنّ الدّولةَ تتكبّد خسائرَ كبيرةً بسبب خلافاتٍ استمرّت لنحو ثلاث سنواتٍ، وكانت تداعياتُها وخيمةً على الخزينة اللّبنانيّة، مُضيفًا: “هيدي جنسيّة بيفتخر فيها الإنسان؟ هيدا بلد الواحد بيتمنّى يعيش فيه؟ أنا ما زلتُ هنا لأنّني أعمل مثل أيّ  شخصٍ آخرَ لأؤمّنَ لُقمةَ عيشٍ كريمةٍ لي ولأفرادِ أُسرتي”.

وعن إنتمائهِ الوطنيّ، أكّدَ أنّه يطمحُ إليه ولكنّهُ في المُقابل لم يجده رُغم أنّه السّبب الّذي غيّر مسار حياتِه وأعادَهُ إلى ربوعِ وطنه، إلّا أنّ  فشلَهُ بذلك ليسَ إلاّ فشل الوطنَ بإثباتِ  ذاتِه، مُؤكّدًا أنّ: “الإنتماءَ الفنّيّ لا قيمةَ لهُ بلا إنتماءٍ وطنيّ. ولكن “مرحبا يا وطن” في ظلّ حُكمِ سياسيّينا. “

وكشفَ أسعد رشدان لـ7asriyan أنّ لا أملَ لهُ في الإنتخابات الجديدة… فاللعبة على حدّ قولِهِ “أصبحت مُكلفة”.

Related image

من جهةٍ أُخرى، إسترجَعَ رشدان مسيرتَهُ الفنّيّة الّتي بدأت قبل دراستِه الجامعيّة باِهتمامه الشّخصيّ بالمسرح وترافقَ ذلكَ التّوجّه المسرحيّ مع الدّراسة الجامعيّة في الجامعة اللبنانيّة الّتي فيها دخلَ مجالَ الإحتراف.

وكشفَ المُمثّل رشدان أنّهُ مُعجبٌ بمسرحِ المدينة وبالمسارح الجِدّيّة كما أنّهُ أكّدَ إعجابَهُ بما قدّمهُ ماريو باسيل وغابريال يمين  في مسرحيّتِهِما الأخيرة الّتي وصفَها بالرائعة، مُثنيًا على أداءِ باسيل وتمثيلِه الّذي “كان جيدًا واستطاعَ أن يوصلَ من خلالهِ رسائلَ إلى النّاس بشكلٍ مُمتاز”.

وأردفَ رشدان قائلًا: “أنا مُعجبٌ بنيللي معتوق وبمسرحِ جورج خبّاز المُحترم، فهُوَ في الوقتِ عينِه مسرح جماهيريّ وهادف وفكاهيّ إضافةً إلى منحاه التجاريّ… فجورج جيد جدًا”.

وعن استعداداتِه لشهرِ رمضان المُبارَك، قالَ الممُثل أسعد رشدان لـ7asriyanإنّهُ في صدَدِ التّحضير لمُسلسلَيْن.

الأوّل، يجمعُه بكارين رزقالله في مُسلسل “ومشيت” وآخرُ مع شركة الصباح ومع النّجمة نادين نجيم والمُمثّل عابد فهد، إضافةً إلى مُشاركَتِه بفيلم سينما لميلاد الهاشم.

في التّفاصيل، أشارَ رشدان إلى أنّ دورَهُ في مُسلسل “طريق” هُوَ دورُ رجُلِ أعمالٍ لهُ شركةٌ وتشاء الظروف ان تجمَعَهُ بنادين، بطلة العمل.

أمّا عن دورِه مع كارين رزقالله، فلفت إلى أنّهُ سيلعبُ دورَ والدِها بشخصيّةِ نائبٍ مُتورّطٍ في البرلمان وَهُوَ واحدٌ من السّياسيّين الّذين يتبوّأونَ السّلطة منذُ أكثر من عشرات السّنين.

اسم الكاتب(ة): جيانّا موسى
القسم: slider, مقابلات

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.