Home / slider / الفنان الأردُنيّ جعفر لــ7asriyan: غير راضٍ على الإصدارات الفنّيّة الجديدة… وهذا نجمي المفضّل

الفنان الأردُنيّ جعفر لــ7asriyan: غير راضٍ على الإصدارات الفنّيّة الجديدة… وهذا نجمي المفضّل

A A

بدأ الفنّان الأردُنيّ جعفر يصعد نحوَ النّجوميّةِ بعد أن أطلقَ الأسبوع الماضي أغنيته الجديدة “يارا” على طريقة الفيديو كليب، وقد حصد العملُ الجديد حتّى الآن مئةً وخمسين ألف مُشاهدٍ عبر قناتِه الخاصّة على اليوتيوب.

جعفر الّذي تركَ وطنَهُ الأمّ الأردن، وانتقلَ إلى أميركا لفترةٍ لا تقلُّ عن سبعةَ عشرَ عامًا حيثُ تابعَ دراستَهُ، صرّح لموقعنا في مُقابلة خاصّةٍ أُجريَت معهُ، اليوم الإثنين في 26 شباط 2018، أنّ الغربةَ صعبةٌ ولكنّهُ اعتادَ أن يعيشَ بمُفردِه في الخارِج، مُؤكّدًا أنّهُ اِشتاقَ إلى أهلِه وأصدقائه ولذلك عادَ إلى الأردُن منذُ سنةٍ.

وكشفَ أنّهُ قرّر أن يبدأَ جولتَه من لُبنان لما في هذا البلدِ من احتضانٍ إعلاميٍّ للفنّان ليس فقط اللبنانيّ إنّما أيضًا العربيّ.

وفي إطارٍ مُتّصل، أشارَ جعفر لمَوقعِنا أنّهُ سينتقلُ عقب زيارتِه لُبنانَ إلى دُبي ثمّ مصر وبعدَها إلى المَغرب العربيّ حَيثُ سيقومُ بجوَلاتٍ إعلاميّةٍ لمواكبةِ جديدِه.

وأوضحَ الفنّان الشّاب أنّ الاِنطلاقةَ إلى العالمِ العربيّ مُهمّةٌ بالنّسبةِ إليهِ وهو يركّزُ دائمًا على الدّمجِ ما بينَ الموسيقى الغربيّة والشّرقيّة، إلّا أنّهُ حاليًّا يُركِّزُ على إصدارِ أعنياتٍ باللّغةِ العربيّةِ ليُوَسِّعَ نِطاقَ شُهرتِه في العالمِ العربيّ إضافةً إلى أنّهُ يُحضّرُ حاليًّا ألبومًا كاملًا يتضمّنُ مزيجًا بين الأغنياتِ العربيّةِ والأجنبيّةِ ومن المُتوقّعِ أن يُصوّرَ أُغنيَتيْنِ مُنفرِدَتَيْنِ من ألبومِه الجديد على طريقةِ الفيديو كليب.

وكشفَ جعفَر أنّهُ مُعجبٌ بصوتِ الفنّانةِ يارا ويُحبُّ كُلًّا من النّجم اللّبنانيّ وائل كفوري وملحم زين والشاب خالِد.

وعمّا إذا كانَ يُحبّذ فكرةَ العمل المُشتركِ، قالَ الفنان الأردُنيّ إنّهُ يتشرّف بالعملِ مع أيِّ فنّان بِشرطِ أن يكونَ العملُ كاملًا مُتكاملًا ويستحقُّ الجهد.

وردًّا على السّؤال المُتعلّق برأيِه حولَ الأغنياتِ الحديثةِ الّتي صدرَت في المتاجِر الرّقميّة في الفترةِ الماضية، أكّد أنّهُ “غير راضٍ” تمامًا وغير مُمتنٍّ لِما يسمعُه، خاصّةً أنّ البعضَ يُطلقُ أغنياتٍ بهَدَفِ تصويرِها على طريقةِ الفيديو كليب أو بهدَف الشّهرة، لهذا السّبب يعملُ جاهِدًا لإصدارِ أعمالٍ ذي قيمةٍ فنّيّةٍ، تحمِلُ قضايا إنسانيّةً وإجتماعيّةً لتصويرِ ما يُعانيه العالم العربيّ… في أغنيةٍ.

إشارة إلى أنّ في رصيدِ جعفر أغنياتٍ باللغةِ العربيّةِ، نذكُرُ منها: داليا، سلمى ويارا وأُخرى أجنبيّة، أبرزها: “oasis”، “sixteen” و”You got me good”، وفي هذا الإطار أكّدَ أنَّ الأغنياتِ الّتي تحملُ عناوينِ أسماءِ نساء تكونُ أكثرَ رومانسيّةً.

القسم: slider, مقابلات

Check Also

فادي أندراوس وصل إلى حافّة الموت: “أكيد كنت رح موت”!

روى نجم ستار أكاديمي فادي اندراوس معاناته مع مرض خطير كاد يودي بحياته. في هذا ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.