Home / slider / “القديس شربل اختارني لغنيلو”.. جو معلولي لـ7asriyan: إنها البداية وأغنية جديدة على الطريق

“القديس شربل اختارني لغنيلو”.. جو معلولي لـ7asriyan: إنها البداية وأغنية جديدة على الطريق

A A

موهبة لبنانية جديدة من خارج إطار البرامج الفنية المعهودة، تبصر النور بطريقة مميزة. جو معلولي، أحب الغناء والعزف منذ الصغر إلى أن قرر إحتراف المهنة التي استحوذت على الكثير من وقت الشاب اللبناني اليافع. برامج فنية عدة استهوت جو وكانت الحافز الأساسي لدخوله الى الساحة الفنية.

لذلك، قرر جو دخول تلك الساحة من بابها العريض حيث بدأ مسيرته الفنية من عدد لا يستهان من مطاعم وملاهٍ ليلية وأطرب الحاضرين والساهرين بباقة من أجمل الأغاني.

ويوم الميلاد المجيد أي في 25 كانون الأول 2017، أصدر جو ترنيمة للقديس شربل بعنوان “يا شربل لبنان” من كلمات مارسيل مدوّر، ألحان جو، توزيع روي توما ومكس وماسترينغ فادي جيجي.

وفي حديث خاص لموقع 7asriyan مع جو، كشف عن صداقة قديمة تجمعه بكلّ صانعي “يا شربل لبنان” الذين ارتبط اسمهم بأهم النجوم اللبنانيين والعرب، مشيراً الى أنهم ساندوه كثيراً في العمل الجديد من كافة النواحي. وخصّ جو موقعنا بخبر حصري وهو تحضير الفريق نفسه لأغنية جديدة شبابية وراقصة تحمل معها أسلوب الحياة الليلية.

وعن اختيار “مار شربل” كموضوع الترنيمة، لفت جو لـ7asriyan الى عمق إيمانه “ببي الكل” مشيراً الى تضرّعه للقديس شربل حين ألمّت بوالدته وعكة صحية. ففي ليلة من الليالي، وفي فاريا تحديداً الى جانب تمثال القديس، تلقّى جو إتصالاً من مارسيل مدور ليطلعه عن رغبته بتأديته للترنيمة.

جو نوّه أن الأغنية تحضّرت خلال 8 أيام لتطلق عبر قناته على youtube يوم الميلاد “الحمد لله أن النتائج كانت جيّدة وإيجابية”.

أما عن تأئير غنائه لقديس على مسيرته الفنية المستقبلية، فلم يعتبر جو أن العمل الذي قدّمه فنّي، مشيراً الى أن غايته الأساسية هي إيصال مشاعره لله وللقديس شربل. وأكّد جو لـ7asriyan أن: “صيت القديس شربل زائع في كل أقطار العالم وهو ليس بحاجة لي لإيصال اسمه أضف الى أن العديد من الفنانين قدّموا أعمالاً دينية لم تنتقص من نجوميّتهم أبداً”.

القسم: slider, مقابلات

Check Also

نادين نسيب نجيم… شو قصّة البصل؟

نشرت النّجمة نادين نسيب نجيم على حسابها على إنستغرام  فيديو يجمعُها بصديقَتَيْها ملكة جمال المُغتربين ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.