Home / slider / بعد أن أهانتها المذيعة التونسية على الهواء.. فيفيان مراد تردّ عبر 7asriyan: أنا لا أُهان!

بعد أن أهانتها المذيعة التونسية على الهواء.. فيفيان مراد تردّ عبر 7asriyan: أنا لا أُهان!

A A

وبعد ان تصدرت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد مواقع التواصل الاجتماعي إثر تأخّرها عن “مقابلتها” مع المذيعة التونسية عفاف الغربي المباشرة على أثير إذاعة “شمس fm”، أجرى موقع “7asriyan” اتصالاً هاتفياً بفيفيان مستوضحاً حقيقة ما جرى.

 “سبب وجودي في تونس يعود لمشاركتي في حفلة إفتتاح العيادة التجميلية Ambre Clinic للطبيب رمزي بنور وزوجته الطبيبة هاندة، ومن واجبي في هذه الرحلة أن أقوم بما يطلبه مني الدكتوران اللذان أرادا أن نصوّر في فترة ما قبل الظهر داخل العيادة بهدف التعريف وشرح أكثر عن الآلات الموجودة.”

وأكّدت فيفيان لـ7asriyan عدم التنسيق معها ومع إدارة أعمالها إنما مع السيّدة روضة التي قامت بكافة التجهيزات في تونس ونسّقت الأمور بين الفنانة والمعنيّين بالإفتتاح كما بمسؤولي الإذاعة. وبسبب ضيق الوقت اعتذرت فيفيان عدة مرات عن المقابلة الإذاعية شاكرة إياهم على محبّتهم وإصرارهم اذ ان بُعد المسافة بين موقع تصوير الإعلان والفندق الذي كانت تقيم فيه عن مقرّ الإذاعة لا يسمح لها بالتواجد في الوقت المحدد، الا أن السيدة روضة أوضحت لمراد أنه تم التنسيق مع الإذاعة على مشاركتها في البرنامج وإجراء المقابلة حتى إن تخطّت الساعة الـ5 خصوصاً أن البرنامج ينتهي عند الساعة 6 مساءً.

وتابعت فيفيان شارحة لـ7asriyan: “عند وصولي الى الإذاعة، دخلت الإستوديو وجلست على طاولة المقابلة حيث بدأت المذيعة بإهانتي مع وجود شاب يصوّرني وكأنهما بإنتظار ردّة فعل سيّئة سأقوم بها لإهانتي أكثر مباشرة على الهواء… شكرت عفاف على استضافتها وتوجيهها هذا الكلام على الهواء واعتذرت عن السيدة روضة التي نسّقت زيارتي ومواعيدي في تونس لكن المشكلة لا تكمن فيّ إنما بقلة التنسيق بينكما.”

فيفيان عبر 7asriyan، قدّمت إعتذاراً للتونسيين: “أنا أعتذر عن عفاف للشعب التونسي لأنها لا تمتّ لهم بأي صلة لا من ناحية الأخلاق ولا الإحترافية ولا المصداقية اذ كان بإستطاعتها أن تعلمني بعدم قدرتها على استضافتي تحت الهواء… إنها لا تمثّل الشعب التونسي الذي لم يخيب ظني به ولا محبّتي له وهو شعب طيب يحبّني وأحبّهم وأشكر كل من تعاطف منهم معي كما صاحب الإذاعة الذي نوّه عن عدم قبوله بتصرّف المذيعة… كسرتلي بخاطري بس الله يسامحها”.

فيفيان التي ردّت على المذيعة بلباقة تامة وإحترام، ختمت مقابلتها مع 7asriyan قائلة: “اذا قرر أحدهم أن يهينني هذا لا يعني أنني أهان… حَكَت ما تريده وأنا قلت ما لديّ وهو أهم مما قالته هي. عفاف من أرادتني في برنامجها وأصرّت على استضافتي لكن إصرارها لم يكن سوى لإسماعي تلك الكلمات على الهواء.. الله يسامحها والله غالب لم أستطع الإلحاق بالوقت والكل يتصرّف بحسب التربية التي نشأ عليها.” هذا وشكرت فيفيان كل الصحافة اللبنانية اذ لم تتوقّع كمّية هذه المحبّة كما التونسيين الذين وقفوا الى جانبها… “بحبكن”.

من ناحية أخرى، فيفيان في صدد التحضير لفيديو كليب “غل بقلبي غل” تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد وإنتاج شركة LifeStylez Studios.

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

منير بو عساف أب للمرة الأولى.. هذا جنس المولود الجديد!

منذ قليل، نشر الشاعر منبر بو عساف صورة عبر حسابه الخاص على twitter أعلن من ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.