Home / slider / خاص 7asriyan: “ليل” يأتي بربيع في آخر الصيف!

خاص 7asriyan: “ليل” يأتي بربيع في آخر الصيف!

A A

افتتح النجم اللبناني ربيع الجميّل ملهى ليلي في قلب الأشرافية – سانتر صوفيل وخصّص “ليل” الثلاثاء 3 تشرين الأول لأهل الصحافة والإعلام ليعرّف جمهوره عبرهم عن “ليل”.

“بحبّك بالليل!” بهذه الكلمات بدأ ربيع الجميّل إجابته على سؤال موقع 7asriyan عن سبب اختياره هذا الأسم مضيفاً: “احترنا ماذا نطلق اسماً على مكان في الأشرفية، تداولنا الأفكار واكتشفنا أن أكثر الأشياء التي يقوم بها المرء هي في الليل. فهو يسهر في الليل، يلتقي برفاقه بعد العمل أثناء فترة الليل يتواعد مع حبيبته في الليل وغيرها من الأمور. فارس اسكندر هو الذي اقترح الاسم وتناقشنا حوله مع الإعلامية باتريسيا هاشم، ومن هذا المنطلق إخترنا اسم “ليل” الذي هو مفتاح إيجابي للغاية من ناحية التسويق (marketing).”

أما عن الموقع والمكان، فصرّح الجميل لموقع 7asriyan أنه كان لشركة  maillon groupالذي كان يتعامل معهم في فترة الشتاء. وأضاف ربيع الى أنه شعر برغبة بالحصول على المكان ووضع لمساته الخاصة ورسم له أسلوباً جديداً مختلفاً عما كان عليه في السابق معلناً أن الشركاء في الملهى هم أصدقاء له من خارج الوسط الفني. “سيزيد ليل من محبّة الناس لربيع وشخصيتّه التي لطالما عرفوها.. منذ البداية هدفي الأول كان الإقتراب من الناس. ولهذا السبب، سأقيم حفلات كل ليل جمعة وسبت لكل من يرغب بالإستماع لي.” يذكر أن “ليل” سيضمّ برامج عديدة يعلن عنها في فترات مقبلة اذ يخطط ربيع لفتح المكان 5 أو 6 ليالٍ في الأسبوع.

“ما في شي بعملو منّو فوق العادي… ليل أكيد رح يكون هيك وأنا حبّيت قدّم للناس شي فوق العادي: بالليل”.

هذا وأكّد ربيع لـ7asriyan أن الحمل ثقيل منذ البداية والتحدّي قديم وهو دائماً ما يقدّم ما هو جديد وما هو أجمل. وهذا ما حصل تماماً قبل أن يطلق أغنية “فوق العادي” التي تربّعت على عرش أعلى المراتب على أنغامي وyoutube كما على الإذاعات في لبنان والوطن العربي بفترة قياسية. أما عن الكليب الخاص بالأغنية، فتحفّظ الجميّل عن ذكر إسم المخرج الذي سيتعامل معه لكن أكّد أنه سيباشر بالتصوير في الفترة القريبة.

ومن ناحية أخرى، لفت ربيع الى أنه كان من المفترض إصدار ألبومه الجديد هذا العام الا أنه ارتأى أن يطلق أغان منفردة، ما وجده أفضل: “هيك كل أغنية بتاخد حقّا وبتتصوّر وبتحفظا الناس أكتر.”

اسم الكاتب(ة): مي بولس
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, مقابلات

Check Also

للسكر فوائد جمالية.. تعرّفي عليها!

من المعلوم أن استهلاك السكّر بكمية كبيرة يضرّ بالصحة لكن له فؤائد جمالية عديدة: تنعمين ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.