Home / slider / هكذا حقّق burger king حلم شاب لبناني

هكذا حقّق burger king حلم شاب لبناني

A A

في أجواءٍ إحتفالية، سلم داني الهبر المدير العام لشركة “كينغ فود” الوكيل الحصري لبرغر كينغ في لبنان، بحضور ممثلة شركة هيونداي زينة شمط، سيارة ” Hyundai Creta” الى الشاب الياس خوري الفائز في مسابقة “Dare to win” التي اقيمت على مدى شهر وشارك بها المئات.

وكان برغر كينغ قد قام بتقديم بطاقة تحدّي لكل من يشتري وجبةWhopper  من أي فرع من فروعه، تشمل عدداً من التحديات بينها تصوير فيديو إبداعي لتناول البرغر في أماكن غير متوقعة، وهو ما قام به مئات الزبائن الذين نشروا الفيديوات على انستغرام، ليتم إختيار ستة منهم بدلاً عن خمسة بسبب المشاركة الكثيفة والإبداع في الأفكار، حيث استطاع الياس خوري حسم المنافسة والفوز بالجائزة القيّمة بعد ان نجح في نيل اعلى نسبة تصويت على الفيديو الذي صوره.

هذا وقال مدير عام شركة كينغ فود داني الهبر: “ان التحدّي كان فرصة لمحبي الـ “Whopper” التي أثبتت انها الرقم واحد في عالم البرغر، ولتشجيع شبابنا على كسر حاجز الخجل والخوف والمشاركة في النشاطات الإجتماعية والمسليّة، حيث نجحنا على مدى شهر في إبراز موهبتهم وتنمية الروح الرياضية لديهم، والدليل مشاركة الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة للفائز في فرحته، ونشكر شركة هيونداي على كل التعاون الذي أبدته معنا”.

هذا وأكد الهبر ان المفاجآت لم تنتهِ عند هذا الحد، فبرغر كينغ أضافةً الى الجودة العالية التي يقدمها لزبائنه، سيستمر في زرع البسمة على وجوههم من خلال العديد من النشاطات والمسابقات المقبلة.

بدوره عبرّ الياس خوري عن فرحته الكبيرة بالفوز، شاكراً برغر كينغ على تحقيق حلمه بإمتلاك سيارة مميزة، مؤكداً انه قبل ذلك لم يكن يعتقد ان هذا المسابقات حقيقية، الا ان برغر كينغ اثبت له العكس، حيث أصبح يشجع اي شاب على الإشتراك في المسابقات وتجربة حظه.

وكان خوري قد تسلم السيارة في برغر كينغ الزلقا بحضور ادارة شركة كينغ فود، الى جانب عائلته واصدقائه والعديد من المشاركين في المسابقة.

القسم: slider, منوعات

Check Also

نادين الراسي… كفى!

نادين الراسي… كفى! لا. لا تعتقدوا أنّني أقولُ “كفى” لنادين، إنّما أقولُها لي ولكُم أيضًا. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.