Home / منوعات / كازينو لبنان الداعم الدائم للمنتديات والمعارض السياحية

كازينو لبنان الداعم الدائم للمنتديات والمعارض السياحية

A A

تأكيداً على كونه أحد أهمّ المرافق السياحيّة في الشرق الأوسط وحرصاً منه على دعم السياحة في لبنان، يستمرّ كازينو لبنان في رعاية النشاطات السياحية في المنطقة وأبرزها منتد  Visit Lebanon  بنسخته الثانية الذي ينظّم للعام الثاني على التوالي في لبنان بدعم من وزارة السياحة، وهو أول منتدى دوليّ للمؤسسات يتم تنظيمه في لبنان لترويج السياحة الترفيهية فيه ويتضمّن لقاءات مباشرة بين المؤسسات المحليّة والأجنبيّة العاملة في القطاع السياحيّ لخلق فرص تعاون بينها الى جانب برامج تعريفيّة بالأماكن والمؤسسات السياحيّة اللبنانيّة.

وقد شارك في المنتدى عدد من منظّمي الرحلات السياحية ووكالات السفر والشركات والجمعيّات السياحيّة الدوليّة حضروا من 36 دولة الى فندق “لو رويال” ضبيه يومي 10 و11 أيّار الماضيين، وتضمّن البرنامج لقاءات ومواعيد جمعت وكالات السفر والفنادق، مراكز المؤتمرات، المطاعم، وسائل الترفيه وشركات الطيران وغيرها بوجود ممثلي وزارة السياحة. وإستُهلّ المنتدى بمؤتمر صحافيّ لوزير السياحة اللبنانيّ أفيديس كيدانيان حضره وزير الإقتصاد رائد الخوري ممثلا رئيس الجمهوريّة اللبنانيّة العماد ميشال عون، وضمّ عدد من السفراء، نقباء المؤسسات السياحيّة، مدراء العاميّن وممثلي الشركات السياحيّة في لبنان والعالم.

وفي المساء، إستضاف “كازينو لبنان” جميع المشاركين في المنتدى ونظّم لهم جولة ترفيهيّة في أرجائه كان ختامها حفل عشاء بحضور وزير السياحة اللبنانيّ، رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب اصحاب الفنادق بيار الاشقر، ونقيب اصحاب مكاتب السفر جان عبود، وملكة جمال لبنان للعام 2017 بيرلا الحلو. حفلٌ ترفيهيّ بإمتياز إشتعل فيه مسرح “صالة السفراء” بأجمل الأجواء اللبنانيّة التقليدية من أغانٍ ورقص ودبكة وحُملت خلاله الأعلام اللبنانيّة تأكيدا على محبّة هذا البلد الذي ناضل وما زال، من أجل البقاء على الخارطة السياحيّة العالميّة. أحيا الحفل، من تنظيم إيلي عقيقي، كلّ من الفنانة تينا عسّاف بصوتها الدافئ والفنان جورج نجم بحضوره البارز. وألقت مديرة قسم التسويق في “كازينو لبنان” السيّدة لارا الخوري حافظ كلمة أكّدت خلالها على الدور الرياديّ والدائم لكازينو لبنان في دعم السياحة اللبنانيّة منذ الستينات وحتى اليوم، مجدّدة التأكيد على جهوزيّة الكازينو للتعاون الوثيق مع وزارة السياحة وجميع العاملين في القطاع السياحيّ لترسيخ تموضع لبنان كوجهة سياحيّة مميّزة في الشرق الأوسط.

وضمن الأجواء السياحيّة والترفيهيّة ذاتها، شارك “كازينو لبنان” ورعا معرض ” Beirut Boat” من تنظيم “الشركة الدوليّة للمعارض” الذي إفتتح في بيروت مارينا – زيتونة باي، من 9 الى 13 أيّار، برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون وحضور عدد من الشخصيّات البارزة والفعاليّات الرسميّة والشعبيّة.

ضمّ المعرض العديد من المشاركين من شركات لليخوت والقوارب والأثاث الخارجيّ ومعدات الغوص والعديد من المنتجات الفاخرة لنمط حياة من الرفاهيّة والترف كالذي يتمتع به العديد من روّاد “كازينو لبنان”.

القسم: منوعات

Check Also

ماريو باسيل بعيدًا من السّياسة… مع فيفو!

يخوض الممثل الكوميدي ماريو باسيل تجربةً جديدةً وفريدةً فيها مزجٌ ما بينَ المسرح والشانسونيه في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.