Home / منوعات / فندق “هيلتون” يطلق ليالي “الرّيترو”!

فندق “هيلتون” يطلق ليالي “الرّيترو”!

A A

أعلن فندق هيلتون بيروت حبتور غراند انطلاق “ليالي الريترو” للاحتفال بموسيقى ثمانينيات القرن الماضي في مطعم ونادي “جاز بار” في الطابق 31 الذي يمثّل الوجهة الأعلى في البلد. وتحلّق المدعوّون من خبراء، وزبائن أوفياء، وحشد من الإعلاميين والمدوّنين حول مائدة العشاء لتذوّق ما لذّ وطاب من الأطباق المميزة في مطعم ونادي “جاز بار”.

وقد نجحَ فندق هيلتون في إعادةِ إحياء أجواء الثمانينات ضمن فعاليّة تعدُّ الأولى من نوعها في البلد، تلبيةً للطَّلَب المتزايد على هذا النّوع من الموسيقى، حيث اِستمتع عشاقُ تلك الحقبة الذهبية بأجوائها الترفيهية وأطباقها الشهية وموسيقاها السائدة آنذاك من الجاز والديسكو.

وحول الموضوع، قال فريديريك يوسف، مدير قسم المأكولات والمشروبات في فندق في هيلتون بيروت حبتور غراند: “تنوّع الخدمة وتمّيزها، والأجواء الفريدة هي مكوّنات أساسية تشكّل قوام تجربة زبائننا في فندق هيلتون. وإطلاق “ليالي الريترو” اليوم يندرج في هذا الإطار، حيث يهدف لتلبية مختلف أذواقهم. فلا شعور يضاهي إشعال حلبة الرقص طيلة الليل على أنغام البوب وكلاسيكيات الثمانينات في أحد أرقى نوادي الجاز في بيروت”.

ويؤكد فريق التحليل في شركة Pinterest، أن صيحات الثمانينيات الرائجة اليوم ستستمر سائدة لفترة طويلة. وبالفعل، عادت موضة الثمانينيات في شتى الميادين: الموسيقى، والأزياء وغيرها.

فمن الديكور إلى الموسيقى، سينغمس المشاركون في عقد مضى من المرح وموسيقى البوب احتفالاً بأفضل مقطوعات الزمن الجميل في فندق هيلتون. فمطعم ونادي “جاز بار” في الطابق 31 يغمر روّاده  بأجوائه النابضة بالحياة ويأسرهم بمناظره الساحرة المطلّة على البحر والجبال والمدينة في آن واحد. وتتميّز أمسياته بفعالياته الترفيهية وعروضه المباشرة، وأطباقه وكوكتيلاته العالمية الفاخرة.

القسم: منوعات

Check Also

مسرحية “مجنون ليلى” الموسيقيّة… انطلقت على مسرح كازينو لبنان

تنطلق مساء اليوم السبت 13 تشرين الاوّل رائعة التراث العربي القديم، وقصة حبّ الشاعر الجاهلي ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.