Home / منوعات / “عاشق سعودي” يجمع أسماء وهبة وطوني عيسى ومنير بوعساف

“عاشق سعودي” يجمع أسماء وهبة وطوني عيسى ومنير بوعساف

A A

برعاية وزير الإعلام الأستاذ ملحم رياشي، أقامت الكاتبة والصحفية أسماء وهبة ندوة تحت عنوان “قلبك وطني” وتلاها توقيع كتابها الرابع “عاشق سعودي” وذلك بحضور ضيفَيْ الشرف الممثل طوني عيسى والشاعر منير بو عساف، وبغياب الممثل السوري عابد فهد الذي اعتذر في اللحظة الأخيرة عن الحضور بسبب عدم استطاعته ترك موقع تصوير مسلسله الجديد.

وقد تطرّقت وهبة مع طوني ومنير إلى محاور متعددة حول الحب مستوحاة من كتابها الأخير، ومن المحاور ماهية الحب الحقيقي وكيف ينظر الرجل الى المرأة وكيف نجعل الحب طاقة إيجابية كبرى.

وعن ندوة “قلبك وطني” تقول أسماء: “سعيدة جداً بهذه الندوة التي حضرها عدد كبير من الضيوف من القراء والأصدقاء والشخصيات المتلهفة للسماع عن الحب، ما يدل على أن الجمهور بألف خير ويريد الذهاب الى الصالونات الثقافية والمشاركة فيها عبر مداخلات وأسئلة كما حدث في ندوتنا. سعدت بالحديث عن الحب والأهم أن نوضح للناس كيف نكون سعداء في الحب وتحديدا ً النساء اللواتي يعانين دائماً في علاقاتهن العاطفية. أريد للنساء السعادة في الحب”.

وبدوره قال عيسى: “إنها المرة الأولى التي أكون ضيف شرف ندوة عنوانها العريض الحب، إلا أنني كنت متحمس ومستعد معنوياً أن أخبر الجميع عن تجربتي مع خطيبتي التي تنتمي إلى دين مختلف”.

أما بوعساف البعيد كل البعد عن التواجد الإعلامي، فقال: “شجعني الموضوع وكتاب “عاشق سعودي”، كما أن حبي الأخير والأهم وهي زوجتي على الخطوة”.

القسم: منوعات

Check Also

هكذا تجعلين طفلك ينتظر العودة إلى المدرسة!

تحتاج العودة إلى المدارس إلى الكثير من الاستعداد والتحضير من النواحي النفسية والاجتماعية والاقتصادية. في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.