Home / slider / جزء ثامن لـStar Wars.. هذه تفاصيل عنه!

جزء ثامن لـStar Wars.. هذه تفاصيل عنه!

A A

حقق الإعلان الدعائي الأول للفيلم المنتظر The Last Jedi نسبة مشاهدة عالية، حيث تخطَّى حاجز الـ26 مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من طرح شركتي فوكس وديزني له.

يعد The Last Jedi الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة Star Wars، وتضمَّن الإعلان لقطات لتدريب “لوك سكاي ووكر” لـ”راي”، على أن تكون فارسة “جيداي”، وتردّد الشرير كايلو رين في قصف مركبة والدته الأميرة ليا، كما يظهر كل من “بو” و”فين” أصدقاء راي من الجزء السابع The Force Awakens، والذي عرض في ديسمبر/كانون الأول 2015.

يشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم هاريسون فورد، ومارك هاميل، وديزي ريدلي، وكاري فيشر، وجون بويجا، وآدم درايفر، وأوسكار إيزاك، وبينيسيو ديل تورو، وكيلي ماري تران، وجويندولين كريستي، ودونال جليسون، ولورا ديرن، وأندي سركيس، وأنتوني دانيلز، ولوبيتا نيونفو، وبيلي كاثرين لورد، وتوم هاردي، وهو من تأليف وإخراج ريان جونسون.

سيُطرح الفيلم في دور السينما يوم 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد تأجيله لمدة 7 شهور، دون إبداء أسباب من الشركة المنتجة، ومن المتوقع له تصدر شباك التذاكر العالمي.

ماذا سيقدم الجزء الجديد؟

تدور أحداث الجزء الثامن حول عودة راي وتجسدها ديزي ريدلي من جديد، بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان “الجيداي” الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير كايلو رين، الذي يجسده آدم درايفر.

أشار جون بويجا أحد أبطال الفيلم أن سيناريو الجزء الثامن عظيم وأكثر قتامة من الجزء السابع، مضيفاً أنه سيكون أكثر إرهاقاً لشخصية فين التي يقدمها، كما وصفت ريدلى السيناريو بأنه جيد جداً.

وقال بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، إن الفيلم يعد فصلاً عظيماً قادماً في ملحمة أسرة سكايووكر الأيقونية.

الجزء الثامن آخر فيلم صورته كاري فيشر قبل وفاتها

يعد The Last Jedi آخر جزء قامت بتصويره النجمة كاري فيشر قبل وفاتها، في 27 ديسمبر/كانون الأول 2016، وقد أشتهرت بدور الأميرة ليا في السلسلة الشهيرة.

(بتصرف)

المصدر: هافينغتون بوست عربي
القسم: slider, منوعات

Check Also

بالصور: جوي خوري تستبدل طوني عيسى بمهدي فخر الدين.. هذا ما حصل!

بعد عدّة أعمال في الدراما اللبنانية، ينتقل الممثل اللبناني ​مهدي فخر الدين​ إلى الدراما السورية ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.