Home / slider / بعد الشُهرة… إليكم ما فعله النجوم براتبهم الأول!

بعد الشُهرة… إليكم ما فعله النجوم براتبهم الأول!

A A

بالتأكيد لا زلت تتذكر ماذا فعلت بأول مرتب تم دفعه لك، حتى وإن كان صغيراً، فالأمر كان حدثاً كبيراً لا يُنسى، في هذا التقرير يرصد لكم “روتانا.نت” ما فعله النجوم المشاهير في العالم بأول مرتب تم دفعه لهم، والحقيقة أن لدى بعضهم قصصا مدهشة ليرووها:

1- توم كروز:
كشف الممثل الهوليودي العالمي “توم كروز”، في برنامج “The Graham Norton Show” أن أول مرتب حصل عليه كان صغيراً إلى حد ما، ولم يفعل به شيئاً لنفسه، وسدد به أقساط جامعة أخته التي كانت تدرس حينها.

2- نيكول كيدمان:
صرحت الجميلة الأسترالية نيكول كيدمان لصحيفة “التايم” بأنها اشترت غسالة أطباق لأمها وأبيها على نفقة شيك راتبها الأول، وفي وقت لاحق اشرتت بعض الأحذية لنفسها، والتي قالت عنها إنها كانت أروع أحذية رأتها في حياتها.

3- جوني ديب:
في مقابلة حميمة مع “رولينج ستون”، كشف “ديب” أن أول عملية شراء كبيرة له بعد أن أصبح نجما هو مزرعة خيول بالقرب من ليكسينغتون بكنتاكي لأمه، و قال عن أمه الراحلة: “بيتي سو، لقد عبدتها”.

4- تيفاني هاديش:
كان أول شيء فعلته تيفاني هاديش هو أنها فتحت حسابا خاصا في البنك، وقالت في لقاء مع “تايم”: “لقد كان 120 دولارا، اشتريت صندوقاً كبيراً من سنيكرز والمصاصات وعيدان جولي رانش، ومكسرات الذرة، أنا مندهشة أنني لم أصب بالسكري حتى الآن”.

5- جنيفر لوبيز:
كشفت “لوبيز” عن أيامها المبكرة في لوس أنجلوس، وقالت: “اشتريت سيارة مرسيدس بأول راتب لي”، ووصفت الصفقة بأنها كانت “صفقة كبيرة”، وأضافت: “على الرغم من أنني كنت أوقع عقد السيارة، لكنني انفصلت عن صديقتي في نفس الأسبوع، كنا في الوكالة وكنت أبكي”.

6-هنري كافيل:
صرح هنري كافيل، الممثل الشهير بدوره في “سوبرمان”، أن أول راتب استلمه استبدل به سيارته القديمة من طراز “بيجو 206” بسيارة “أستون مارتن DBS”، وذلك حسب نصيحة والده.

7- أرييل ونتر:
اشترت “أرييل ونتر” الكثير من الأحذية بأول مرتب لها، وقالت لـ “PEOPLE” في عام 2014 إنها تحب الأحذية بطريقة مرضية.

8- آشلي غراهام:
كشفت العارضة الشهيرة على “إنستقرام” أن أول شيك بمرتب لها أنفقته في شراء منتجات “شانيل Chanel”، من حقائب وأحذية فاخرة، فهي عاشقة لهذه المنتجات.

9- براد بيت:
يقول النجم العالمي براد بيت إنه أنفق أول شيك له في شراء بعض الأثاث، فاشترى كرسيا وجهاز إستيريو وبعض المصابيح كذلك.

10-بري لارسون:
قالت الفائزة بجائزة أوسكار لمجلة “جي كيو” إنها اشترت غيتار كهربائيا أزرق براتبها الأول.

11- سيرينا وليامز:
قد يكون ذلك غريباً، ولكن سيرينا وليامز قالت إنها لم تمسك بيديها أول راتب تلقته، حيث إنه كان رقم مكونا من ستة أصفار، وقد تم تحويله عن طريق البنك مباشرة.

12- رامي مالك:
من الواضح أن نجم “السيد روبوت” لديه حب عميق للكافيين، فقد انتهى به المطاف بإنفاق ذلك الراتب على آلة إسبرسو خاصة.

13- كيري واشينغتون:
كشفت الممثلة الأمريكية المشهورة بدورها في فيلم “راي 2004” أنها استخدمت كل النقود من راتبها الأول لتشتري أول حاسوب محمول خاص بها.

14- ريبيكا فيرغسون:
صرحت الممثلة ذات الأصل السويدي، ربيكا فيرغسون، لبرنامج “The Graham Norton Show” أن أول راتب لها أنفقته في شراء نظارة شمسية باهظة الثمن، ولكنها سرقت منها في اليوم التالي.

15- أميركا فيرارا:
كشفت أميركا فيرارا أنها اضطرت إلى المشي وركوب الدراجة والتوسل لأشقائها من أجل أن توصيلها بسياراتهم لمدة طويلة، ولذلك استخدمت راتبها الأول من بطولة فيلم ديزني “Gotta Kick It” في الحصول على سيارتها الخاصة.

المصدر: روتانا
القسم: slider, مشاهير

Check Also

لأظافر أطول.. إليكِ هذه الوصفات!

لطالما أعجبتنا أظافر الممثلات والمغنيات، وأحببنا أن تكونَ لنا أظافر جميلة ولامعة، وقوية وطويله مثلها. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.