Home / مقالات من القراء / ماهر دبابنة: هذه هي التترات التي ستحقق نجاحاً برمضان 2018

ماهر دبابنة: هذه هي التترات التي ستحقق نجاحاً برمضان 2018

A A

كان يعتمد المارثون الرمضاني على نجوم التمثيل وطاقم العمل من إخراج وسيناريو، لكن في السنوات الأخيرة أصبح للتتر أهمية توازي أهمية العمل ونجومه حيث يتم إختيار الفنان الذي سيغني العمل بعناية، كما الكاتب والملحن، وذلك لضمان النجاح والترويج للعمل بشكل أكبر.

وخلال حوار مع الإيقاعي الأردني ماهر دبابنة الذي اختار رمضان الماضي قائمة أفضل أغاني تترات رمضان وكانت توقّعاته صائبة، توقّع هذه السنة أن يحقق تتر مسلسل “لعنة كارما” الذي يحمل عنوان “خسارة” للفنان آدم نجاحاً كبيراً لعدد من الأسباب، أوّلها إحساس آدم وموضوع الأغنية الذي يتحدث عن الكبرياء وخسارة الناس لبعضهم، والسبب الثاني هو أن المسلسل من بطولة النجمة هيفا وهبي وسيشهد إقبالاً كبيراً.

اما أغنية “عم بتغير” للنجمة نانسي عجرم والتي هي تتر مسلسل “جوليا”، فرغم أنه بدأ يحقق نجاحاً ملفتاً إلا أنه مع بداية شهر رمضان والأيام المقبلة سيحقق نجاحاً أكبراً خصوصاً مع بث المسلسل بشكل يوميّ، ويضيف دبابنة أن سبب نجاح الأغنية هو اللحن الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطاقة الإيجابية.

وعن تتر مسلسل “ضد مجهول”، يقول دبابنة أن غياب التعامل بين الممثلة المصرية غادة عبدالرازق والنجمة إليسا بعد نجاح تتر مسلسل “مع سبق الإصرار” وانتظار الجمهور لسنوات تكرار هذا التعاون سيتسبّب بنجاح أغنية “عشت وشفت”.

ومن التترات التي ستحقق نجاحاً كبيراً أغنية “شرع السما” للفنان حسين جسمي وهي تتر مسلسل “ابو عمر المصري”، ولعلّ أكبر سبب لنجاح العمل هو الكلمات المؤثرة جداً واللحن، والأهم إسم حسين الجسمي الكفيل بنجاح التتر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته ياسمين علي، من المتوفع أن تحقق أغنية “أتفائلوا بالخير” تتر مسلسل “امر واقع” نجاحاً كبيراً والملفت بالأغنية الإيجابية بإحساس وصوت ياسمين والكلمات التي تدعو إلى الإيجابية ومسامحة الناس.

ومن الأغاني التي ضمنت النجاح وحققت مشاهدة عالية على اليوتيوب هي أغنية “يعلم ربنا” تتر مسلسل “نسر الصعيد” الذي هو من بطولة محمد رمضان.

كما ضمنت أغنية “شبعنا من التمثيل” لفضل شاكر النجاح  رغم كل الضجة وسحبها من المسلسل وإبقائها على اليوتيوب وهي تتر مسلسل “لدينا اقوال اخرى” الذي هو من بطولة النجمة يسرا.

اسم الكاتب(ة): عمر حديدي
المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: مقالات من القراء

Check Also

زين عوض… الوجه الأُردني المُشّرف

قلائل هم النجوم الأردنين الذين حقّقوا نجاحات كبيرة في داخل المملكة وخارجها، ومن أبرز وأهم ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.