Home / slider / تعرّف على الشيف الأردني الأنجح!

تعرّف على الشيف الأردني الأنجح!

A A

حقق الكثير من الأشخاص نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من المجالات في الحياة وبرزت أسماؤهم بشكل كبير. نذكر من هؤلاء الشيف الأردني تيمور الموج حيث بدأ بصفحة على الـFacebook يعرض بها العديد من وصفات الطبخ له وللعديد من الطباخين والأشخاص الذين يقدمون وصفات مميزة لتحقق الصفحة نجاحاً كبيراً بالأردن بسبب إبرازها عدداً من وصفات الطبخ الجديدة ومبدعي هذا المجال.

وبسبب هذا النجاح  قام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بإجراء حوار مع الموج تحدث خلاله عن النجاح الذي حققه عبر صفحته على الـfacebook ليتحول قصة نجاح بفكرة جديدة بالأردن تدعم مواهب الطبخ لتُخرِج من داخل كل شخص شيف.

ليتم بعدها إختياره ضمن لجنة تحكيم برنامج “ست النكهات” إلى جانب الشيف الأردني ديما حجاوي. البرنامج  يبث خلال شهر رمضان في 30 حلقة يتنافس من خلاله 30 إمرأة في مسابقة طبخ لأفضل الوجبات وفي نهاية الشهر يتم إختيار الفائزة. وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً اذ سيبث على شاشة رؤيا لمدة ثلاث سنوات متتالية.

وشارك تيمور بعدها في برنامج “أرز مندي” الخاص بالطبخ وبسبب هذه النجاحات الكبيرة استطاع أن ينطلق ببرنامجه الخاص شيف مان – ChefMan الذي يبث على قناة رؤيا ومواقع التواصل الإجتماعي ويتمحور حول الأكل الشعبي والمطاعم الشعبية التي لا يعرفها الناس أضف الى الوصفات التي تقدم في هذه المطاعم.

تيمور الموج من الشخصيات الأردنية التي استطاعت أن تلفت الإنتباه لموهبتها وقدمت أفكاراً جديدة بشكل بسيط. يشار الى أن تيمور يعرف بالشيف “مجنون الأكل” بالأردن.

اسم الكاتب(ة): عمر حديدي
القسم: slider, مقالات من القراء

Check Also

رولا سعد: أنا أطلقت “مهند” إلى الشهرة

اعلنت الفنانة ​رولا سعد​ أنها أطلقت الممثل التركي ​كيفانج تاتلينوغ​ بـ”مهند” في الوطن العربي بعدما ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.