Home / slider / ملحّنُ أغنية نانسي عجرم باعها مرّتَين… والمُغنية الأولى تردُّ باكيةً!

ملحّنُ أغنية نانسي عجرم باعها مرّتَين… والمُغنية الأولى تردُّ باكيةً!

A A

نانسي عجرم

أحدثتِ النَّجمةُ نانسي عجرم بلبلةً في الوَسَطِ الفنّيّ بعدَ أن أصدَرَتْ منذُ أيّامٍ أُغنيتَها الجديدة الصّيفيّة باِمتياز “بدنا نولّع الجوّ”.

في التّفاصيل، إنتشرت على مواقعِ التّواصُل الإجتماعيّ وثائقَ قانونيّةً تُثبتُ أنَّ مُلحِّنَ الأغنية المَذكورة قد باع في وَقتٍ سابقٍ اللّحنَ عينَهُ لفنّانة سوريّةٍ صاعدةٍ عام 2017 تُدعى “أنجي” مقابل مبلغ 2500 دولار أميركي، كما أظهرتِ الإيصالات، قبلَ أن يبيعَها لـ نانسي عجرم.

في هذا الإطار، خَرجَت أنجي عن صمتها ونَشرت فيديو ظهرت فيه وهي تَبكي بحرقةٍ بسبب ما قامَ بهِ جحا.

فقالت الفنانة السّوريّة: “ما بعرف إذا عرفتوا شو صار معي. شالوا أغنيتي عن اليوتيوب وأنا معي التنازل ودافعة دم قلبي عليها. الحق مش على نانسي عجرم بس عالملحن جوزيف جحا اللي باعها مرتين”.

 

View this post on Instagram

 

– @ihairarabia اسحب لليمين … مجموعة مستندات ووثائق تشير إلى أنّ الفنانة #نانسي_عجرم قد وقعت مرّةً جديدة ضحية إحدى أغنياتها، ألا وهي أغنياتها الأخيرة “بدنا نولع الجو” التي طرحتها منذ ساعات عبر تطبيق “أنغامي.ويبدو أنّ نانسي، وكما حصل معها في أغنية “خراب بيوت”، لم تكن على علمٍ بما جرى، إذ أظهرت المحطّة أنّ الملحن جوزيف جحا، كان قد باع لحن الأغنية لمدير أعمال فنانة صاعدة تُدعى نجوى خليق الله، ملقّبة بـ”أنجي”، مقابل 2500 دولار أميركي وفق مجموعة إيصالات بينهما ويُظهر عقد السماح، الموقّع منذ عامٍ تقريباً، أنّ جحا أتاح للفنانة أداء الأغنية وطرحها في الأسواق وعبر أثير الإذاعات، وحتى تصويرها على طريقة الفيديوكليب، وهذا ما فعلته عندما طرحتها عبر “يوتيوب”. إلّا أنّ بعض المصادر أشارت إلى أنّه تمّ حظر الأغنية بصوت “#أنجي” على “يوتيوبط، لامتلاك نانسي عجرم حقوق بث ونشر الأغنية عبر منصات التواصل الاجتماعي واستخدام الأغنية.فهل ستتحرّك نانسي عجرم حيال هذا الموضوع؟ أم أنّها لن تخرج عن صمتها وتترك الحكم للجمهور بإبداء رأيه بالأغنية وللقضاء أن يأخذ مجراه في هذه القضية؟ . . . ‏ . ‎الراعي الرسمي لأكاونت الناقـد هذا الشهر : ‎‏@carenmore ‎الكبسولات الوردية بديل عمليات التكميم والبالون🔥اخسري من 5 الى 12 كيلو بسرعة👇 ‎‏@carenmore . ‎افضل علاج امريكي🇺🇸لتساقط الشعر ومعالجة الشعر التالف والمتقصف 😍👇 @ihairarabia @ihairarabia • •

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

نانسي عجرم تَخضعُ لاِختبار الحمل… فما جنسُ مولودها الثالث؟!

نانسي عجرم “ولّعتها”!

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

هكذا تجعلين طفلك ينتظر العودة إلى المدرسة!

تحتاج العودة إلى المدارس إلى الكثير من الاستعداد والتحضير من النواحي النفسية والاجتماعية والاقتصادية. في ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.