Home / slider / “لا فضل لأحد في مسيرتي”… ميشال قزّي يُعلن: “كنت أجهل فنّ التعامل مع الجمهور”!

“لا فضل لأحد في مسيرتي”… ميشال قزّي يُعلن: “كنت أجهل فنّ التعامل مع الجمهور”!

A A

ميشال قزي

حلّ النجم ميشال قزي ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدمه شادي ريشا عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، اعتبر ميشال نفسه فنانًا مجتهدًا، حيث تمكّن من أصل أكثر من مئتي مشتركٍ في برنامج ستار أكاديمي، من أن يصل الى المراحل المتقدمة مع المتخرجين العشر الذين لمعوا وأثبتوا موهبتهم، كما أعتبر أنّ الأكثر أهمية تكمن من خلال المحافظة على إسمه وسمعته في الوسط الفني.

خلال المقابلة، أشار قزي إلى أنّه تعرّض للنصب والغدر في حياته المهنية، أما اليوم فتعلّم كيف يحمي نفسه من خلال كتابة عقد العمل “بالسكين” وليس فقط بالقلم، بعدما عانى كثيرًا بسبب بعض الشركات والأشخاص الذين عرفهم في الوسط، قائلًا: “ما حدا ساعد ميشال قزي باستثناء والدي في بداياتي الفنية، لكن لا فضل لأحد في مسيرتي”.

واعتبر أنّه كان يجهل فنّ التعامل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه يحاول اليوم أن يصبح أكثر نشاطًا، لكن بطريقة تشبهه وتليق بطريقة تفكيره التي بات يعرفها الجمهور، قائلًا: “ما بعرف كذّب ورا الشاشة لكسب المتابعين”!

وسلّط شادي خلال الحديث الضوء على الأغنية الجديدة التي أطلقها ميشال قزي وتحمل عنوان “يا ويلي” ضمن حفلة كبيرة حضرها أهل الفن والإعلام. وأكد الأخير أن “الاغنية مختلفة عن كل ما قدمه سابقًا من ناحية الأسلوب، وهي أقرب إلى النمط الغرب من حيث توزيعها والموسيقى الخاصة بها”.

كما كشف للمرّة الأولى أن مشاوراتٍ تحصل مع شركة إنتاج جديدة، قائلًا: “ما رح كون سهل بالتعاون وسأضع شروطي التي تحميني وقريبًا سينتجون لي أعمالي الجديدة ومنها أغنية بتعاون مع منير بو عساف وهشام بولوس وأخرى مع شوقي ناصيف وجوزيف جحا”.

كما وكشف عن تتر مسلسل جديد بصوته من المتوقع أن يُصدر قريبًا، وأعلنَ أنه في طور دراسة بعض الأعمال الدرامية التي تُعرض عليه وآخرها مسلسل سوري إلا أنه وحتى هذه اللحظة لم يعط موافقته النهائية بعد.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

خاصّ 7asriyan: هل يخوضُ ميشال قزّي تجربة التّمثيل؟

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

بالصّورة: ريما فقيه… وقُبلة حميمة تَجمعُها بزوجِها!

نشرت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، صورةً ظَهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بفتحة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.