Home / slider / بالصوت: ردّ قاسٍ من إبن نادين الراسي عليها… وهل حاولت الانتحار؟!

بالصوت: ردّ قاسٍ من إبن نادين الراسي عليها… وهل حاولت الانتحار؟!

A A

أثارت الممثلة نادين الراسي يوم أمس الخميس 6 ايلول بلبلة كبيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان تمّ تداول تسجيل صوتيّ لها تتّهم فيه إبنها البكر من زواجها الاول مارك حدشيتي بضربها.

من جهته، ردّ مارك على ما قالته والدته وأكّد انه أنه حزين جداً لرؤيتها في الحالة التي وصلت اليها، متنمياً أن ينوّرها الله، وقال: “الله ينوّرك أمّي، ما تفكري انو انا مش زعلان انو شايفك بهيدي الحالة”.

وهيدا الأخ مارك عم يرد على إمو #نادين_الراسي ويكذبها من خلال تسجيل صوتي، وحسب قوله إنو ما ضربها بل هي كانت عم تضربو وهو كان تم يهديها.المشكلة ما عادت مين ضرب مين، المشكلة أكبر من هيك وهي فضيحة بين ام وابنها ظهرت على العلن!! برافو طلعتوا زبالتكن لبرا 👏👏 #هزلت #شرطة_المشاهير

Publiée par ‎Shorta al mashahir شرطة المشاهير‎ sur Jeudi 6 septembre 2018

واضاف: “انت من أول ما طلعتي من المستشفى مدري شو صايرلك، قعدتي بالمستشفى 4 ليالي، وأنا 4 ليالي ما عم بقدر نام لأنو كنت عم شوفك عم بتموتي قدّامي وعم بتكبّي حالك من السيارة قدّامي، وعم بتشيلي المصل قدّامي، وما بدّك تعيشي”.

وتابع حدشيتي بالقول أنه نسي مفتاح سيارتها معه بعدما طلبت منه والدته بيع الكلاب بعد شكوى على رائحتهم، واشار الى أنه تأكد من البلدية أن أحداً لم يتّصل مشتكياً، كما أكد أنه لم يتعرّض لوالدته بالضرب وقال: “بحب خبرك انو ما حدا مصدّقك.. ما تعذّبي حالك.. عم بتبهدلي حالك”.

وبعد سماع التسجيلين الصوتيين، أُثير عدد كبير من التساؤلات حول ما اذا كانت نادين قد حاولت مساء الاثنين 3 ايلول الماضي الانتحار، خاصة بعد ان قالت الراسي: “قال لي، أنقذتك الإثنين من الموت.. يا ليتني توفيت ولم أرَ إبني يضربني”، وبعد ما قاله مارك ايضاً في التسجيل الخاص به.

مارك حدشيتي يعتدي بالضّرب على نادين الرّاسي… ورسالة صوتيّة تُوثّق مأساة الأخيرة!  

نادين الراسي

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

بالصّورة: ريما فقيه… وقُبلة حميمة تَجمعُها بزوجِها!

نشرت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، صورةً ظَهرت فيها وهي ترتدي فستانًا بفتحة ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.