Home / slider / بعد أن قيل عن حبيبته “خرّابة بيوت”… كيف ردّ مارك حدشيتي على الشتائم الّتي طالتها؟!

بعد أن قيل عن حبيبته “خرّابة بيوت”… كيف ردّ مارك حدشيتي على الشتائم الّتي طالتها؟!

A A

مارك حدشيتي وميا باز

بعد الخلافِ الّذي وَقعَ بينَ النّجمة نادين الرّاسي وابنها مارك، اعتبر البعضُ أنّ حبيبتَهُ هي الّتي أوقعَت بينهُما. وبهدَفِ توضيح الموضوع وإبعاد هذه الأقاويل الّتي طالت ميا-جو باز في الفترةِ الأخيرة، كَتبَ مارك رسالةً على حسابه على إنستغرام، جاءَ فيها:

“لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت، بحب إلكن إنو هي أنضف وأشرف بنت تعرفت عليا! و لكل لي عم يشمتوني ، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح وعندو ثقة بمين هو بيمشي وراسو مرفوع”.

وتابع: “يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا ورودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب، الوالدة ما تبنّت لي قالتو وقالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار ولا أكثر من شفهي ! شفهيييييي”.

وأردف ابن نادين الراسي:”بحب إشكر كل رفقاتي الي حكيوني أحلى الكلام فعلاً ! بعتذر منكن بعد ما رديت عليكن …. وبعتذر من كل العالم عن هالبلبلة الوسخة اللي صارت، أنا عادةً كتير بعيد عن وسخ السوشيل ميديا”.

وختم قائلًا: “نادين الراسي إمي وأنا أكتر إنسان فخور فيا، وأنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و”ميا باز” منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولوا! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي! كتر خير الله ع كل شي”.

View this post on Instagram

 

لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت . بحب إلكن إنو هي أنضف و أشرف بنت تعرفت عليا ! و لكل لي عم يشمتوني ، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح و عندو ثقة بمين هو بيمشي و راسو مرفوع ، و يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا و رودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب ، الوالدة ما تبنّت لي قالتو و قالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار و لا أكثر من شفهي ! شفهيييييي ! و بحب إشكر كل رفقاتي الي حكيوني أحلى الكلام فعلاً ! بعتذر منكن بعد ما رديت عليكن …. و بعتذر من كل العالم عن هالبلبلة الوسخة اللي صارت ، أنا عادةً كتير بعيد عن وسخ السوشيل ميديا ! و نادين الراسي إمي و أنا أكتر إنسان فخور فيا ، و أنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و “ميا باز” منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولو ! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي ! كتر خير الله ع كل شي ! ❤️

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H👑✞ (@hadchitymarc_) on

نادين الراسي اعتزلت!

نادين الراسي: “الآن حان وقت الوداع”… فماذا قصدت؟!

مارك حدشيتي يعتدي بالضّرب على نادين الراسي… ورسالة صوتيّة تُوثّق مأساة الأخيرة!

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

ماغي بوغصن تُهدّد معجبيها وتحتفل بعيد ميلادها مع ناجي الاسطا

هدّدت الممثلة ماغي بوغصن محبيها ومعجبيها من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على تويتر ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.