Home / slider / جيسي عبدو تفقد أنوثتها وتتقاسم ثروةً كبيرة!

جيسي عبدو تفقد أنوثتها وتتقاسم ثروةً كبيرة!

A A

مع انطلاق شهر رمضان المبارك، شارفت الممثلة جيسي عبدو على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “جوليا” في بيروت الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم ماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب.

اشارة الى ان المسلسل من تأليف مازن طه، إخراج إيلي حبيب وإنتاج Eagle Films، لتعود جيسي وتسافر إلى القاهرة خلال يومين لتستكمل تصوير مسلسل “سك على خواتك” حيث تلعب أول دور بطولة مصرية إلى جانب النجم المصري علي ربيع، والنجوم هنا الزاهد، سلوى خطاب، كريم عفيفي، هادي الجيار، سهر الصايغ وغيرهم.

يُذكر انّ “سك على خواتك” قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد شهاب، إخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة الصبّاح، وتقدّم فيه عبدو دور لبنانية تسافر إلى مصر لتجتمع بعائلتها وأشقائها، حيث تتعرّف عليهم لأول مرة بعد اكتشافهم بأنهم ورثوا مبلغاً كبيراً من المال، ويلتقون لتقاسم الثروة فتنطلق الأحداث بشكل كوميدي متسارع.

أما في بيروت، فتلعب جيسي في “جوليا” دور صحافية تدعى ريما، عنيفة، سريعة البديهة، غضوبة، دقيقة، قوية البنية والحركة، رياضية وتحب المشاكل، لذا اختارت مهنة المشاكل. جيسي اجتهدت في هذا الدور على تغيير طريقة كلامها حيث اعتمدت صوتاً أعرض من صوتها، وطوّرت في حركة قدميها ويديها وطريقة استخدامهما لتفقد أنوثتها خدمةً للشخصية.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

شاهدوا النّسخة الأصليّة من ليال عبود!

عبّرتِ الفنّانةُ اللّبنانيّة ليال عبود عن سعادتِها وامتنانِها بعد أن استلمت لوحةً لها من توقيعِ ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.