Home / slider / نادين نسيب نجيم: “هذا دوري في طريق”… وداليدا خليل: “أحلم بالتّعامل مع هذا المُمثّل”!

نادين نسيب نجيم: “هذا دوري في طريق”… وداليدا خليل: “أحلم بالتّعامل مع هذا المُمثّل”!

A A

مع انطلاق الحلقة الاولى لبرنامج “اقتضى التوضيح عبر اذاعةplay  fm  للاعلامية فاطمة داوود التي تطرقت للأخبار المزيفة والشائعات التي انتشرت بسرعة فائقة خلال الاسبوع المنصرم وتصدرت مواقع الكترونية عديدة وصحافية عربية متعددة.

من ابرز الاخبار المتداولة في الأسبوع الماضي، الشائعة التي طالت النجمة نانسي عجرم عن حملها بالشهر السابع وتسمية ابنها الكسندر في حين تم التأكد ان الموضوع غير صحيح أبدًا.

غموضٌ آخرُ طرأَ على قضية برنامج “لوين واصلين” مع الاعلامية ديما صادق حيث ذكرت بعد المواقع ان الشركة المسؤولة عن برنامج “كاربول كاريوكي” رفعت دعوى قضائية ضدها، لكن برنامج اقتضى التوضيح تأكد من الشركة نفسها ان الدعوى لم ترفع دعوى الا بعد موافقة الشركة الأمّ في اميركا حسبما اكد صاحب الشركة رالف مطر.

وفي اللقاءات المباشرة كان للممثلة داليدا خليل توضيح عن مسلسلها سكت الورق الذي تصدر التراند بالمركز الاول على تويتر.

داليدا صرحت انها كانت متخوّفة جداً لعرض “سكت الورق” لانه جاء بعد عرض مسلسل “خمسين الف” مباشرة، اضيف اليه وجودها في برنامج “ديو المشاهير” اي ان ظهورها لم يتوقف طيلة الاشهر الستة الماضية عبر الشاشة .

اما اذا كان نجاح سكت الورق غطى على الانتقادات لمسلسل خمسين الف: “لن اؤيد ذلك بالمعنى الحرفي لكن لا استطيع ان استخف بعقول المشاهدين لذا لا انكر ان بعض المشاهد في خمسين الف لم تكن جيدة بالنسبة لي، ولا الوم “اية طيبا” لانها عملت على الفكرة التركية لتحولها الى لبنانية.”

واعترفت خليل انها جريئة باتخاذ قرار الانسحاب لانها بعد 25 مسلسلاً فهي اكتسبت الخبرة الكافية لتتخذ قرارات جريئة لتحافظ على مسيرتها المهنية، قائلةً: “أنا اليوم مع استكمال الجزء الثاني شرط ان يشغل النص ليكون بمستوى عالٍ”.

من جهة ثانية عبّرت ان التعامل مع زياد برجي بفيلم سينمائي جديد هو حلم بالنسبة لها، لان النجاح الذي حققاه سوياً سيكمل بأسهمه اكثر فأكثر.

النجمة نادين نسيب نجيم وفي حديث مطوّل كشفت عن جوانب عديدة لتحضيرات شخصية “اميرة” التي تلعب شخصيتها في مسلسل “طريق” خلال شهر رمضان، حيث استعانت مقرّبين لها في مجال المحاماة للاطلاع على جوانب محيطة بهذه المهنة خصوصاً ان المسلسل يكشف عن مفاجآت كثيرة بوقوفها في المحكمة والمرافعة امام القضاة وهو ما يتطلب شخصية قوية واداءً عالياً للدفاع عن حقوق الموكّلين، وشرحت ان “اميرة” في البوستر تبدو متّكأة على كتف “جابر” لكنها في الحقيقة قوية الشخصية ومتعلمة لكن في بعض المراحل تريد الاستناد على زوج قوي بنظرها الى ان تكتشف اموراً كثيرة تضعها امام قرارات مصيرية في حياتها.

نجيم التي خرجت عن صمتها مؤخراً وبدت اكثر جرأة بالردّ مباشرة على بعض الصفحات الصفراء ، قالت “هل يحق لهم ان يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي ان اردّ عليهم؟ كنت اعتقد ان التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت ان التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص. لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة!  كان بامكاني رفع دعاوى قضائية انما واجهت بطريقة مختلفة فانا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الامر حدوده ويصل للتجريح الشخصي..”

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

لأظافر أطول.. إليكِ هذه الوصفات!

لطالما أعجبتنا أظافر الممثلات والمغنيات، وأحببنا أن تكونَ لنا أظافر جميلة ولامعة، وقوية وطويله مثلها. ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.