Home / slider / نادي الحكمة كان متنفّسنا الوحيد… كارلوس عازار: هؤلاء من سأنتخبهم في جزين

نادي الحكمة كان متنفّسنا الوحيد… كارلوس عازار: هؤلاء من سأنتخبهم في جزين

A A

كشف الفنان كارلوس عازار انه يشجّع فريق الحكمة في لعبة كرة السلة وقال: “أنا مشجّع حكماوي من بدء تاريخ كرة السلّة الحديث”، أما عن سبب “تسييس” اللعبة وتحلّيها الطابع المذهبي والطائفي أجاب: “أنا لا أنظر إلى اللعبة من هذا المنظار أبداً، أنا أحبّ الرياضة بماهيتها الرياضيّة وبعيد كل البعد عن السياسة والطائفيّة، أشجّع نادي الحكمة لأنه مرتبطٌ بالذاكرة، خاصةً في الفترة التي كنا فيها مقموعين في لبنان، كانت الرياضة وتحديداً نادي الحكمة متنفسنا الوحيد، فإرتبط شعور الإنتصار بنادي الحكمة، نحن مدينون لهذا النادي لأنه أدخل الفرحة إلى قلوبنا في مرحلة من المراحل، اضاف عازار: لا يجوز أن نُشمل جماهير الفرق الرايضيّة بالتحزّب، السياسة دخلت في كل شيء، “خلولنا شي بعيد عن السياسة”.

من جهة اخرى وعند سؤاله عن عودة رهجة السينما اللبنانية، قال عازار في حديث مع الإعلامي بيدرو غانم ضمن برنامج “كلام بسرّك” عبر اذاعة لبنان الحر: “نعم عادت السينما اللبنانيّة إلى الحياة وهي على السكّة الصحيحة لعودة الصناعة. وفي هذا السياق أؤيّد رأي المخرج سمير حبشي الذي إقترح على الدولة أن تزيد مبلغ صغير على سعر البطاقة وهو الف ليرة لبنانيّة لتذهب إلى صندوق دعم السينما اللبنانيّة عبر وزارة الثقافة، وهذه الخطوة تؤمن حوالي مليونيّ دولار يمكن أن تستخدمها الدولة في إنتاج أربعة افلام تعكس الوجه الحقيقي للبنان”.

أما عن وضع الفن، قال كارلوس: “هناك أغانٍ تُبثّ عبر الإذاعات أخجل أن أسمّعها لأولادي لو كنت متزوجاً، لكي لا يأخذوا فكرة خاطئة عن الفن، لقد أُصبنا بالتلوّث السمعي بسبب هذه الأغاني الهابطة”.

وحول ما إذا هو خائف من الوضع في لبنان، قال: “افكّر أن أقوم بإدارة أعمال أحد السياسين المرشّحين على الإنتخابات، فهم اليوم أكثر شهرةً من الفنانين… اليوم ونحن نقود السيارة ونتفرّج على صور المرشحين نشتاق إلى صور الإعلانات والمنتجات”.

أما عن الإنتخابات، كشف عازار: “أنا اصوّت في جزين، وسأصوّت لأشخاص يسعون للعمل وتحقيق الإنجازات”.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

بالصور: نجم عالمي يستعد للزواج من حبيبته التي تصغره بـ33 عاماً!

يستعد النجم العالمي ​ريتشارد غير (68 عاماً) للزواج من حبيبته الإسبانية ​أليخاندرا سيلفا​ (35 عاماً) ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.