Home / slider / “لن أعملَ بعد اليوم مع بعض شركات الإنتاج”… أسعد رشدان يُشارك في ثلاثةِ مسلسلات رمضانيّة!

“لن أعملَ بعد اليوم مع بعض شركات الإنتاج”… أسعد رشدان يُشارك في ثلاثةِ مسلسلات رمضانيّة!

A A

حلّ الممثل اللبناني القدير ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا ويُعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، أكدّ أسعد أنّ صناعة الدراما في لبنان تغيّرت كثيرًا وذلك خلال مكوثِه في الولايات المتحدة الأميركية لأكثر من عشر سنوات.

وشدّد رشدان على أنّه لن يعمل بعد اليوم مع بعض شركات الإنتاج الموجودة في لبنان وذكر منها شركة إميل طايع، وقال: “بعض شركات الإنتاج أموالها غير نظيفة والبعض الآخر أتشرف بالتعامل معها”.

أسعد الذي يُعرض له حاليًا مسلسل “سكت الورق”، قال: “تفاجأت بشكل إيجابي بالعمل، والأستاذ نديم مهنّا يعمل دائمًا مع ممثلين محترفين”.

وعن علاقته بالكاتبة منى طايع، قال رشدان لشادي ريشا: “منى طايع موهبتها كبيرة جدًا بالكتابة، وكانت تربطني صداقة بها منذ 40 عامًا ولكن اليوم لم تعد هناك صداقة تجمعنا وهذا قرارها، المضحك المبكي، إذ انّ لا سبب لهذا الخلاف وهي لم تعطني فرصة، حاولت في إحدى المرات عندما التقيت بها في مناسبة معينة أن اقترب منها وألقي التحية عليها، إلاّ أنّها رفضت ذلك، وهنا أعتبر أنّ علاقتنا انتهت”.

وأشار خلال الحلقة الى أنّه سيشارك في أكثر من عمل في الفترة الحالية، حيث سيكون ضيف شرف في مسلسل “موت أميرة” بالإضافة إلى مسلسلين سيعرضان في شهر رمضان “طريق” و “ومشيت” ومسلسل آخر بعنوان “بردانة أنا” سيعرض بعض الشهر الفضيل.

القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

باريس هيلتون تُعلّق على فستان مايا دياب.. وهذا ما قالته!

نشرت النجمة مايا دياب على صفحتها الخاصة على انستغرام صورة جديدة لها ظهرت فيها بفستان ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.