Home / slider / ياسمين صبري تستبعد للمرة الثالثة من العمل مع ظافر العابدين والسبب طلباتها!

ياسمين صبري تستبعد للمرة الثالثة من العمل مع ظافر العابدين والسبب طلباتها!

A A

قرر المنتج محمد مشيش، استبعاد الفنانة ياسمين صبري، بشكل نهائي، من المشاركة في بطولة مسلسله الرمضاني القادم، وذلك بعد عودتها للمرة الثالثة للعمل بعد استبعادين قام بهم القائمين على العمل من قبل.

وأكد مصدر مقرب لـ”وشوشة” أن سبب الاستبعاد الثالث جاء بعد مغالاه ياسمين في الطلبات وإلحاحها الشديد على إعادة كتابة الحلقات الأولى بشكل يجعل من دورها بطولة عرضية في الأحداث، وهذا عكس فورمات العمل الذي يقوم على بطولة ثلاثية بين رجل وإمرأتان، وذلك برغم من أن الوسيط لعودة ياسمين للعمل المرة الأخيرة، أكد على أنها ستتراجع عن طلباتها، إلا أنها سرعان ما عادت من جديد تملي الشروط والتي منها طلبها أن يسبق اسمها اسم الفنان المشارك في العمل، وهو ظافر العابدين، بدعوة أنها بطلة العمل الأساسية، وهذا عكس ما تعاقد عليه ظافر العابدين من البداية مع شركة “بي لينك” المنتجة للعمل.

كما أن ظافر ينص تعاقده على تصدره التتر، كأول اسم في لوحة منفردًا بها، بدون مشاركة أحد له، وأيضًا كثرت المشاكسات مع المخرج هاني خليفة وعدم الانصياع لوجهة نظره ورؤيته لطبيعة الدور، جعلت تواجد ياسمين في العمل مستحيل.

وفتحت الشركة المنتجة منذ الاستبعاد الثاني لياسمين، خط مع الفنانة أمينة خليل للمشاركة في العمل، ولم يتم إغلاقه خوفًا من مشاكسات ياسمين صبري، التي تسببت بشكل نهائي في غيابها عن رمضان 2018.

المصدر: وشوشة
القسم: slider, أخبار النجوم

Check Also

فيفي عبده تحذّر جمهورها.. ما علاقة السعودية؟!

إنتشر في السعودية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلان مثير للجدل حول إعطاء الراقصة المصرية فيفي ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.