Home / أخبار النجوم / بسام الترك يظهر عبد الله الرويشد بحلة وفكرة جديدة في كليب “تبي تعرف”

بسام الترك يظهر عبد الله الرويشد بحلة وفكرة جديدة في كليب “تبي تعرف”

A A

أطلق النجم العربي عبد الله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “تبي تعرف” من كلمات الشاعر الراقي تركي الشيخ، ألحان نواف عبدالله، توزيع خالد عز وإخراج المخرج اللبناني بسام الترك. وفي تصريحات خاصة تحدث المخرج بسام الترك عن المشروع الجديد فوصفه بمتعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتاً إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ عام 1977 الى 2017.

هذا وأعرب الترك عن سعادته بهذا التعاون وتصوير الأغنية مؤكداً أن قوة الكلام والمعنى أخدته الى أكثر من مكان في العالم “تبي تعرف أحبك ليش .. أنا حبك عشان أعيش” حيث جمع 5 قصص بالفيديو كليب ولم يستطع الاستغاء عن أياً منها وذلك بسبب تكامل العمل من حيث الكلام الراقي للأغنية والمعنى الكبير لكلماتها وللأداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن. فإختار بسام عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة عاطفية كما اجتماعية – الوقوف بجانب مريض السرطان وعدم التخلي عن الشخص المصاب به – حيث تناولت قصة سيدة مصابة بالسرطان وكيف الحب الحقيقي والصادق جعل زوجها يشاركها بأدق تفاصيل مرضها والوقوف معها في مجابهة المرض.

وكشف الترك أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيراً إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهراً ونصف الشهر، فيما الديكور الذي جرى التصوير فيه استغرق أسبوعين، معبراً عن ثقته بصعوبة التمييز بين الديكور والحقيقة. وعن كونه أول تعاون بينه وبين عبد الله الرويشد عبر الترك عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون وتمنى وصول الرسائل الإنسانية والعاطفية والوجدانية في مشروعه الجديد منوهاً بثقته بنجاحه بالقول:” أرى أني أبدعت.. وما ساعدني على الإبداع هو الثقة الكبيرة الذي منحي إياها اهرام هذا العمل وتقدم بالشكر الكبير لهم وعلى ثقهم به، كما تقدم بالشكر لفريق العمل المبدع كلاً من مدير التصوير سمير كرم والمونتير همام غزال وبرديوسر جويس ابي راشد وArt Director رامي نبهه ومدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد شربل دوميط.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

بالصور: جوي خوري تستبدل طوني عيسى بمهدي فخر الدين.. هذا ما حصل!

بعد عدّة أعمال في الدراما اللبنانية، ينتقل الممثل اللبناني ​مهدي فخر الدين​ إلى الدراما السورية ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.