Home / أخبار النجوم / وكرّت السبحة.. حفلة أخرى لناصيف زيتون في السويد!

وكرّت السبحة.. حفلة أخرى لناصيف زيتون في السويد!

A A

ما أن غادر الفنان ناصيف زيتون مدينة ستوكهولم بعد حفل كامل العدد مع شركة الإتصالات السويدية “هايلبوب” حتى أعلنت الصالة الملكية “Konserthuset” عن حفل كبير سيحييه ناصيف بتاريخ 17 كانون الأول المقبل ومن المتوقع أن يكون أيضاً كامل العدد إذ بيع أكثر من نصف البطاقات المطروحة فوراً.

حضر حفل ناصيف زيتون في صالة Bern’s العريقة عدد كبير من الشخصيات السويدية واللبنانية الذين توجهوا الى صالة جانبية مباشرة بعد الحفلة للمشاركة بحفل خاص رعته شركة هايلبوب احتفالاً بنجاح تطبيق Locall الذي أطلقته والذي حقق نجاحاً باهراً. احتفل الحضور بهذا النجاح وأعرب عدد من الإداريين السويديين عن مواصلة التعاون مع شركة Musicismylife المتعاقدة مع Halebop على هذا المشروع الذي سيكون له انعكاس كبير على التواصل بين المقيمين في أوروبا وعائلاتهم في الدول العربية، وسيزور وفد سويدي كبير هذا الصيف لبنان لإستكمال مشروع التواصل والتعاون.

ناصيف أعرب عن فرحته بالمشاركة بهكذا حفل محترف وكامل النظام وبالغناء أمام جمهور عربي_أوروبي مختلط وألقى كلمة ترحيب بالحضور وامتعهم بوصلة حماسية ألهبت الصالة مع أن عدداً كبيراً من الحضور لم يكن يفهم اللغة ولكن تبقى الموسيقى لغة التواصل الوحيدة التي تقرّب المسافة بين البشر على اختلاف لغاتهم وأعراقهم.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

بالصور: جوي خوري تستبدل طوني عيسى بمهدي فخر الدين.. هذا ما حصل!

بعد عدّة أعمال في الدراما اللبنانية، ينتقل الممثل اللبناني ​مهدي فخر الدين​ إلى الدراما السورية ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.