Home / أخبار النجوم / هند صبري تبكي بمهرجان القاهرة السينمائي وهذا رأيها بالسينما المصرية

هند صبري تبكي بمهرجان القاهرة السينمائي وهذا رأيها بالسينما المصرية

A A

حازت النجمة هند صبري على جائزة سيدة الشاشة العربية “فاتن حمامة للتميز” خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ٣٩ الذي أقيم على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية. وتألّقت صبري بفستان أسود بقصّة الأميرات زيّنته بماسات مع حبوب الزمرّد فبدت بكامل أناقتها تماماً كما اعتاد الجمهور عليها.

هند لم تستطع تمالك نفسها اذ بكت عند استلامها الجائزة كما خلال حديث المخرج يسري نصرلله وآخرين من صناع أعمالها الذين أشادوا بموهبتها وقدموا لها تحية كبيرة وعبّرت هند عن سعادتها قائلة: “أنا أسعد واحدة في الدنيا بهذه الاشادات الرائعة، واتمني ان اقدم اعمالا جديدة بنفس هذا المستوي وتنال الاعجاب”.

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وشاركت هند بندوة أمس الخميس 23 تشرين الثاني وزادت عن الجائزة قائلة: “حلم كل فنانة عربية ان اسمها يقترب من اسم سيدة الشاشة فاتن حمامة، وهذا أفضل تكريم في حياتي… وذهبت بنفسي وشكرت عائلة الفنانة فاتن حمامة، وبالأخص زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب.”

كما تحدّثت هند خلال الندوة عن وضع السينما بمصر قائلة أنها تتقدّم وتزدهر خصوصاً أن إيرادات الأفلام تخطّت التوقّعات في الفترات الأخيرة كما أن المحتوى ذات مستوى عالٍ.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

ما حقيقة خضوع منة شلبي لعلاج بالكورتيزون؟!

تكهّنت بعض وسائل الإعلام عن إضابة الممثلة المصرية منة شلبي بمرض يستوجب الخضوع لعلاج فيه ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.