Home / أخبار النجوم / نهوى تفقد حبيبها في إسبانيا والسبب رندلى قديح!

نهوى تفقد حبيبها في إسبانيا والسبب رندلى قديح!

A A

أنهت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إنتاج أحدث فيديو كليب للفنانة نهوى لأغنية “يا كبرها” من كلمات مشرف العتابي وألحان أدهم، وهي أغنية من آخر ألبوماتها “نهوى 2017”. وقد بدأ عرض الكليب على قنوات روتانا منذ حوالي 10 أيام.

وقد اختارت مخرجة الكليب رندلى قديح إسبانيا موقعاً لتصوير الكليب لتجسيد القصة الدرامية عن فتاة غجرية ترفض الإرتباط بحبيبها وتندم بعدها وتحاول إرجاع المياه إلى مجاريها لكنها تكتشف ارتباطه بفتاة أخرى.

يذكر بأن ألبوم “نهوى 2017” قد شهد طرحه في الأسواق منذ شهر حزيران الماضي وقد وجد صدى ولاقى قبول واستحسان المستمعين ومتذوقي الطرب والموسيقى، فيما يحتوي على 6 أعمال غنائية منوعة بين الخليجي والبدوي والمصري.

وتعاونت الفنانة نهوى مع عدد من كتاب الكلمة الغنائية والشعراء المعروفين في الساحة الغنائية العربية، فيما قامت بالتعاون لحناً أيضاً مع فنانين معروفين في الساحة الغنائية مثل الفنان اللبناني جان صليبا في 3 أعمال وهي “ليلة” وأغنية “يا مجنون” التي كتبهما سلامة علي وأغنية “عذراً” كلمات عادل رفول. كما لحّن الفنان وسام الأمير أغنية “الله يخليكي يما” كلمات حسين إسماعيل. والأغنية الـhit “يا كبرها” كلمات مشرف العتابي وألحان أدهم، وأخيراً “رفعت صيتك” كلمات د. صالح الشادي وألحان ياسر مال لله وهي الأغنية التي صوّرت أيضاً على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلى قديح وسيعرض قريباً على قنوات روتانا.

القسم: أخبار النجوم

Check Also

سعد لمجرّد ينفي عودته للمغرب بصورة.. هذا ما قاله!

تردّدت أخبار أفادت انه وبعد سنة على اتّهامه بإغتصاب الفتاة الفرنسية، عاد النجم المغربي سعد لمجرد ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.