Home / slider / فنانون لبنانيون ينجون من تفجير دمشق… هذا ما قالوه لـ7asriyan!

فنانون لبنانيون ينجون من تفجير دمشق… هذا ما قالوه لـ7asriyan!

A A

تحت عنوان “درامانا بخير”، تم تكريم الدراما السورية ومنتجيها في فندق “داما روز” في العاصمة السورية يوم السبت 30 أيلول بحصور عدد كبير من نجوم الفن والدراما السورية كما اللبنانية.

ولم يمرّ 24 ساعة على الحفل حتى وقع إنفجار إرهابي خلف الفندق أوقع عدداً من الجرحى وأضرار مادّية في المكان بحسب ما ذكر التلفزيون الرسمي السوري.

وفي حديث خاص لـ7asriyan مع الممثل أليكو داوود الذي غادر وزوجته قبل وقوع الحادث، أكّد أنهما بخير مشيراً الى أن غرفتهما تبعد 100 متر عن موقع الإنفجار: “يعني كنا متنا أنا ومرتي لو كنا بعدنا”. هذا ونوّه أنه سيعود غداً الى سوريا لإرتباطات ضرورية.

كما أن كل من الممثلة كاتيا كعدي ونغم أبو شديد أكّدتا لـ7asriyan أنهما بخير شاكرتين موقعنا على الإطمئنان على صحّتهما وكل من تواجد معهما.

ونفيد بالذكر أن الفنانين اللبنانيين قد حصلوا على شهادة تقدير لدعمهم ومشاركتهم الحفل.

يشار الى أن الحفل الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون بالتعاون مع شركة “لإيمار الشام” للإنتاج الفني حضره كل من الفنانين السوريين دريد لحام، ميلاد يوسف، أمل عرفة، أيمن زيدان، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني، المخرجة رشا شربتجي وفريق عمل مسلسلها الجديد “شوق”، المخرج سامر البرقاوي إضافة الى فنانين لبنانيين مثل يوسف الخال، أليكو داوود وزوجته نهلة، كاتيا كعدي، نغم أبو شديد وغيرهم. وأحيا الحفل الفنانان ريان وشادي جميل وقدّمته جيني اسبر، وكرّم خلاله سلطان الطرب جورج وسوف الذي لم يقم بالغناء.

المصدر: فريق موقع حصريّاً
القسم: slider, أخبار النجوم, خاص حصرياً

Check Also

للسكر فوائد جمالية.. تعرّفي عليها!

من المعلوم أن استهلاك السكّر بكمية كبيرة يضرّ بالصحة لكن له فؤائد جمالية عديدة: تنعمين ...

Leave a Reply

Your email address will not be published.